طلب إدارة حساب مستخدم على نظام التقارير الذكية / بحيرة البيانات

تعريف الخدمة

إنشاء أو حذف مستخدم أو منح وإلغاء صلاحية الاطلاع على نظام التقارير الذكية أو “بحيرة البيانات”.

خطوات التنفيذ

إنشاء أو إلغاء مستخدم:

  1. يتم تقديم الطلب على النظام الإلكتروني بإنشاء أو إلغاء مستخدم على نظام التقارير الذكية.
  2.  يقوم مكتب الحوكمة وتحليل البيانات بدراسة الطلب وتنفيذه بحسب مقدم الطلب.

إلغاء صلاحية الاطلاع:

  1. التقديم على خدمة من خلال النظام الإلكتروني لإلغاء صلاحية الاطلاع على شاشة التقارير.
  2. يقوم مكتب الحوكمة وتحليل البيانات بدراسة الطلب وتنفيذه بحسب مقدم الطلب.
  3. التواصل مع المستخدمين وإرسال التفاصيل بالبريد الإلكتروني.

الشروط والمتطلبات

موافقة مدير إدارة الجهة الطالبة.

الوثائق المطلوبة

لا يوجد

تعتمد على خدمة أخرى

لا

الأسئلة الشائعة

عرض الكل

قنوات تقديم الخدمة

الموقع الإلكتروني

الفئات المستهدفة

القطاع الحكومي

الإدارة المسؤولة

مكتب حوكمة وتحليل البيانات

للتواصل

ابدأ الخدمة

مدة إتمام الخدمة

يوم عمل واحد

رسوم الخدمة

لا توجد

أوقات تقديم الخدمة

متوفرة 7/24

خدمات ذات علاقة

التعاقد مع البنك الدولي للخدمات الاستشارية

تعريف الخدمة تقديم الخدمات الاستشارية للجهات الحكومية المقدمة من قبل...

تقديم طلب الاستفسارات المحاسبية للجهات الاتحادية

تعريف الخدمة الرد على الاستفسارات المحاسبية وفق القوانين والقرارات والتعاميم...

التقديم على طلب اعداد وتعديل التقارير

تعريف الخدمة طلب استحداث تقارير والتعديل عليها خطوات التنفيذ 1-...

معالجة طلبات الجهات الاتحادية بشأن الأملاك العقارية للحكومة الاتحادية

تعريف الخدمة معالجة الطلبات الواردة من الجهات الاتحادية بشأن الأملاك...