سجل الموردين الاتحادي

سجل شركتك وابدأ أعمالك

يعتبر تسجيل شركتك في سجل الموردين الاتحادي الخطوة الأولى التي يتعين عليك القيام بها إذا كنت ترغب بالتعاقد والعمل مع الجهات الحكومية الاتحادية في دولة الإمارات، حيث يتاح للموردين المسجلين في سجل الموردين الاتحادي التقدم للعطاءات وتقديم منتجاتهم وخدماتهم إلى الجهات الحكومية الاتحادية.

وتتم عملية التسجيل إلكترونياً، وهو أمر في غاية السهولة.  يتم تسجيل الشركات في سجل الموردين الاتحاديين عبر الموقع الإلكتروني لوزارة المالية من خلال استخدام الخدمة الإلكترونية تسجيل الموردين الاتحاديين ويتم تفعيل حسابك إذا تم استيفاء الشروط خلال 30 يوم عمل.

وبمجرد اعتماد تسجيلك في سجل الموردين الاتحاديين يصبح بإمكانك البدء في تقديم العروض الفنية والمالية والمشاركة في المناقصات والممارسات ورفع خدمات شركتك ومنتجاتك ضمن فئات الكتالوج الإلكتروني الموجود على منصة المشتريات الرقمية كي تتمكن الجهات الحكومية من تصفحه واختيار الخدمات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم.

يتعين على المورد تجديد التسجيل في سجل الموردين الاتحادي بشكل سنوي.

التسجيل في سجل الموردين الاتحادي

بإمكانك تسجيل شركتك في سجل الموردين الاتحادي وتحديث بياناتها إلكترونياً، والتأهل للمشاركة في المناقصات المقدمة من الحكومة الاتحادية من خلال عملية مؤتمتة بالكامل وبخطوات سهلة للغاية. فقد تم اختصار وتقليل الزمن المطلوب لتسجيل المورد على المنصة، كما تم اتاحة التسجيل على المنصة من خلال التطبيق الذكي لوزارة المالية عبر إجراءات سلسة ورقمية.

سجل الآن
FDMO Logo
فئات الموردين المؤهلين

قامت وزارة المالية بتبسيط رحلة المتعامل ليرتفع عدد الشركات المسجلة في سجل الموردين الاتحادي لأكثر من 10 آلاف شركة مسجلة، وتضم فئات الشركات التي يمكنها التسجيل في سجل الموردين. حيث يحق للمورد التسجيل في سجل الموردين الاتحادي إذا كان ضمن هذه الفئات:

الشركات المحلية
المنشآت الصغيرة والمتوسطة
شركات المناطق الحرة 
الأسر المنتجة
أصحاب العمل الحر
الشركات الأجنبية خارج الدولة
جهات حكومية
مراحل التسجيل

التسجيل عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي يتم من خلال تقديم جميع الوثائق والمعلومات المطلوبة، وتتم مراجعة الملف التعريفي وتأهيل المورد في غضون 30 يوم عمل كحد أقصى. وتشمل عملية التسجيل المراحل التالية:

التسجيل الخطوة 1
يتعين على الموردين تعبئة المعلومات الأساسية وتشمل: اختيار نوع المورد، رقم الرخصة التجارية، الجهة المصدرة للرخصة، اختيار نوع النشاط وبيانات ممثلين المورد.
التسجيل الخطوة 2
بعد الخطوة الأولى يتعين على المورد تقديم المزيد من المعلومات مثل المعلومات المصرفية وتحميل بعض الوثائق بحيث يتم مراجعة الملف الشخصي قبل تقديم الطلب بشكل نهائي.
المراجعة والتفعيل
يتم تفعيل حساب المورد بمجرد مراجعة الطلب واعتماده كمورد مؤهل للمشاركة في المناقصات الحكومية على المنصة.