اللغات الأخرى
تعتمد قائمة "اللغات الأخرى" المدرجة أعلاه على ترجمة جوجل لصياغة ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض، غير أننا لا نضمن دقة الترجمة الآلية للمحتوى.
—
تلتزم وزارة المالية بجعل منصاتها الرقمية متاحة وشاملة للجميع، بما في ذلك أصحاب الهمم وكبار المواطنين. ويعكس هذا الالتزام رؤيتنا في دعم التوجه الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة نحو بيئة رقمية خالية من العوائق، وفقًا لما تنص عليه السياسة الوطنية للنفاذية الرقمية الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات والحكومة الرقمية (TDRA).
تم تطوير منصاتنا الرقمية باستخدام نظام التصميم الإماراتي، وهي متوافقة مع معايير WCAG – الصادرة من اتحاد شبكة الويب العالمية “W3C” ، وتضم ميزات متقدمة تضمن الشمول الرقمي وسهولة الوصول لجميع فئات المجتمع.
نُجري بشكل دوري اختبارات تدقيق وتقييم قابلية الاستخدام لضمان سهولة الوصول إلى جميع خدماتنا الرقمية، كما نعمل باستمرار على تحديث مواقعنا الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المتحرك بناءً على التغذية الراجعة من المستخدمين، بهدف إزالة أي عوائق وتحسين تجربة المستخدم.
منصات وزارة المالية مجهزة بمجموعة شاملة من أدوات إمكانية الوصول تشمل:
نحرص على إجراء تدقيقات واختبارات دورية، وتحديث أدوات النفاذية الرقمية لتواكب المعايير العالمية. كما نأخذ بعين الاعتبار ملاحظات المستخدمين والعمل على تنفيذها.
قد تواجه بعض المكونات أو محتويات الجهات الخارجية تحديات فنية خارجة عن إرادتنا. في حال واجهتكم أي صعوبة، يرجى التواصل معنا للحصول على الدعم أو تنسيقات بديلة.
في حال مواجهة أي تحديات أو مشاكل تقنية خلال تجربتكم مع القنوات الرقمية الخاصة بالوزارة، يمكنكم التواصل مع فريق الدعم الإستشاري على البريد الإلكتروني: info@mof.gov.ae، الرقم المجاني: 800533336.
يمكنك مساعدتنا في التحسين من خلال تقديم ملاحظاتك حول تجربتك.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على جمع البيانات كما هو موضح في سياسة الخصوصية.