Icon
إشعارات الطوارئ

تدعوكم وزارة الماللية بالالتزام بالإجراءات الصحية والاحترازية وحفاظاً على سلامتكم، يمكنكم استخدام كافة خدماتنا عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي.

تغيير حجم الخط

ألوان العرض

القراءة الليلية

أبيض و أسود

Color Blind

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة
الفورية الموفرة من جوجل

شاهد فيديو سهولة التصفح

البحث في الموقع



استخدام البحث المتقدم

إذا وجدت أن بحثك قدم عدد كبير من النتائج، وترغب في تحسين عملية البحث، يمكنك إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو استخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها.

احصل على جميع الخدمات الحكومية بسهولة تامة من خلال منصة الرسوم الحكومية

تماشياً مع أهداف استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، تسعى وزارة المالية باستمرار إلى تطوير أنظمة ذكية لأتمتة العمليات والإجراءات الخاصة بالحصول على الخدمات لتلبية احتياجات المتعاملين من الأفراد والشركات والجهات الحكومية الاتحادية. وتوفر المنصة كافة المعلومات اللازمة عن رسوم الخدمات التي تقدمها الوزارات الاتحادية لضمان تيسير إجراءات الحصول على الخدمات بأعلى مستوى من السلاسة والسهولة، وتوفر المنصة حالياً وصفاً موجزاً لخدمات المتعاملين من الأفراد والقطاع الخاص بالإضافة إلى القطاع الحكومي الذي يغطي أكثر من جهة حكومية تشمل مجموعة من الوزارات والهيئات الاتحادية.

Entities
جهات
تحميل ...
وزارة
تحميل ...
هيئة
تحميل ...
Entities
خدمات
تحميل ...
وزارة
تحميل ...
هيئة
تحميل ...

منصة رسوم الخدمات الحكومية

تتيح المنصة للمتعاملين البحث عن الخدمة المطلوبة أو الاطلاع على كافة الخدمات التي تقدمها الجهة الاتحادية المعنية. كما توفر وصف موجز لكل خدمة والإدارة التي تقدمها ضمن الجهة المعنية إلى جانب رسوم الخدمة.

ابحث حسب القطاع

انقر على أي تصنيف أدناه لرؤية الجهات داخله

الأنظمة العامة والسلامة
الشؤون الاقتصادية
الصحة
الخدمات العامة
الترفيه والثقافة والدين
الإسكان والمرافق المجتمعية
التعليم
حماية البيئة
حماية اجتماعية
الدفاع

Info

خدمات

Info
رقم متسلسل جهة الإدارات خدمات السعر بالدرهم الإماراتي