رد الإيرادات المستحقة للمتعاملين
يقوم المتعامل بتقديم طلب الكتروني لرد الرسوم المدفوعة بالخطأ إلى وزارة المالية مرفقاً بها جميع المستندات المطلوبة لتأكيد أحقية الرد وذلك على نظام رد الإيراد الالي ويتم مراجعتها الكترونيا من قبل الإدارة المالية بوزارة المالية وأن يقوم بتدقيقها واعتمادها المراقب المالي في إدارة الشؤون المالية لوزارة المالية ومن ثم تحويل المبلغ المستحق لحساب المتعامل البنكي خلال 5 أيام عمل. كما يمكن للمتعامل من خلال النظام مراجعة حالة المعاملة ذاتياً "خاصية إدارة المنازعات".
الجمهور المستهدف
القطاع الخاص
الإدارة المسؤولة
الإيرادات العامة
أماكن تقديم الخدمة
الموقع الالكتروني لوزارة المالية
تطبيق الهاتف المحمول
شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة
الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة
Here is how you can avail the service:
إحصائيات الخدمة
المستخدمين
7326
الطلبات المنجزة
15074
التسجيل
تتطلب هذه الخدمات وجود مستخدم مسجل على موقع الوزارة.