تغيير حجم الخط

ألوان العرض

القراءة الليلية

أبيض و أسود

Color Blind

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة
الفورية الموفرة من جوجل

شاهد فيديو سهولة التصفح

البحث في الموقع



استخدام البحث المتقدم

إذا وجدت أن بحثك قدم عدد كبير من النتائج، وترغب في تحسين عملية البحث، يمكنك إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو استخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها.

المناقصات​​​​

لاستعراض كيفية التقديم على الممارسات يرجى تصفح دليل المستخدم هنا

رقمالوزارةالنوعالموضوعالوصفتاريخ النشرتاريخ الاغلاقالسعر
891186-3وزارة تنمية المجتمعممارسةصيانة نظام تنظيم المراجعين في مراكز خدمة العملاءصيانة نظام تنظيم المراجعين في مراكز خدمة العملاء حسب المواصفات المرفقه للاستفسار الرجاء الاتصال على 04601145112/8/2021 9:03:01 PM12/9/2021 1:00:53 PM 
996284وزارة الطاقة والبنية التحتيةممارسةتقديم التأمين الصحي لموظفي الوزارةتقديم التامين الصحي لموظفي الوزارة عددهم 104 ( موظفين مع عوائلهم ) للضرورة الاطلاع على كشف الموظفين مع عوائلهم والمنافع التأمينية وبناء عليهم الرجاء تقديم سعر الاجمالي شامل المنافع لجميع الموظفين مع عوائلهم ويمنع تسعير باكثر من خيار ويمنع مشاركة شركات الوساطة لاية استفسار بشان الخدمات المقدمة الرجاء التواصل على ايميل nada.alhosani@moei.gov.ae 12/8/2021 2:48:58 PM12/16/2021 11:35:21 AM 
994286مؤسسة الأمارات للتعليم المدرسيمناقصةDesign and Implementation of IP Based CCTV System in All Public schools• النقاط المهمة: - وضع الأسعار بالشكل التفصيلي - برجاء فصل قيمة الضريبة المضافة عن قيمة المشروع في عرض أسعاركم المقدم. - يرجى ضرورة التسعير على نظام وزارة المالية. - للوزارة الأحقية في تقسيم الأعمال حسب الحاجة والمتطلبات، وبمجرد المشاركة في الممارسة تقر الشركة بالموافقة على التقسيم حسب مصلحة العمل. - تجهيز العرض الفني والمالي بما يتوافق مع المتطلبات وكما هو موضح في الملفات المطروحة من قبل الوزارة. - التأكد من إدراج السعر في خانة التسعير في النظام، وإرفاق كل من العرض الفني والمالي وأي مستندات أخرى مطلوبة. "قبل تاريخ إغلاق الممارسة الموضح في النظام" - يتم تعديل العطاء إن دعت الحاجة إلى ذلك من خلال النظام، لذا يرجى متابعة النظام بشكل دوري. - ارفاق نسخه من الرخصة التجارية سارية المفعول على أن يكون نشاط الرخصة مطابق لموضوع الممارسة. • مرفق لكم معايير التقييم ونسبة النجاح في التقييم الفني: (90%) • ملاحظات عامة: - بمجرد الاشتراك، تقر الشركة المشاركة بأنها على دراية تامة بكافة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2019م وملحقاته، والموافقة على جميع البنود والقوانين الواردة فيه، والقوانين التابعة للمؤسسة. - يقدم العطاء إلكترونياً عبر نظام الممارسات والمناقصات الحكومية للموردين المسجلين (النظام المالي الاتحادي). - يلتزم مقدم العطاء بتقديم ضمان بنكي (التأمين الابتدائي) يدوياً في مقر الجهة الاتحادية وفي موعد أقصاه يوم إقفال استدراج العروض (المناقصة أو الممارسة)، وكما هو موضح تالياً من هذا البيان. - يلتزم مقدم العطاء بما ورد في عطائه منذ تاريخ تقديمه وحتى نهاية المدة المحددة لسريانه، على أن يكون العطاء ملزماً لمدة (90) تسعين يوماً تبدأ من تاريخ إقفال استدراج العروض (المناقصة أو الممارسة). - تعتبر الأسعار المقدمة نهائية، ولا يجوز الرجوع عنها بسبب تقلبات الأسعار، أو العملات، أو الضرائب، أو الرسوم، ويستمر الالتزام بها حتى يتم تسليم الأصناف، أو إنجاز الأشغال أو الخدمات في الأماكن والمواعيد المحددة لذلك. - على المورد تزويد الجهة الاتحادية بكافة المعلومات المطلوبة عن المورد من الباطن بالإضافة الى الأسباب المبررة للتعاقد من الباطن. على ألا تتجاوز القيمة الاجمالية للتعاقد من الباطن النسب الأتية: 1. (35%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود الخدمات والأعمال. 2. (15%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود التوريد. ولا يجوز للمورد التعاقد من الباطن إلا بعد الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الجهة الاتحادية المعنية على أن يبقى المورد الرئيسي في جميع الحالات مسؤولاً أمام هذه الجهة عن تنفيذ جميع الالتزامات الواردة في العقد المبرم بينه وبين الجهة الاتحادية. نقاط هامة: 1- يتم تسعير العطاء بالقيمة الأعلى في حال كان المطلوب متعدد الخيارات، ويجب فصل مستندات العروض الفنية عن المالية عند إرفاقها في النظام: • العرض المالي: قيمة العطاء تفصيلاً مع توضيح مبالغ ضريبة القيمة المضافة إن وجدت. • العرض الفني: على أن يشمل كافة المواصفات الفنية مع الثبوتيات إن تطلب ذلك. 2- كافة المستندات المقدمة تتطلب ختم الشركة المعتمد لتجنب استبعادها من عملية التقييم. 3- لمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الأحقية في تقسيم الأعمال حسب الحاجة والمتطلبات، وبمجرد المشاركة في الممارسة/المناقصة تقر الشركة بالموافقة على التقسيم حسب مصلحة العمل. 4- يلتزم مقدم العطاء بإرفاق كل من المستندات التالية: - صورة عن الرخصة التجارية للشركة (على أن يتوافق نشاط الرخصة مع المشروع). - صورة عن عقد تأسيس الشركة مصدقة لدى كاتب العدل. - كتاب تخويل للتوقيع على العقود نيابة عن الشركة مصدق لدى كاتب العدل. يتم استقبال الاستفسارات المتعلقة بالعطاء موضوع هذا الخطاب عن طريق البريد الإلكتروني وفي موعد أقصاه يوم الأربعاء الموافق 08/12/2021م ( maryam.abbasali@ese.gov.ae ) *تخضع كافة الإجراءات إلى أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2019م بشأن لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية12/6/2021 1:58:14 PM12/26/2021 3:00:00 PM 
995287وزارة الصحة ووقاية المجتمعطلب استقطاب عروضممارسة رقم 44\2021تأهيل ودعم تطبيق واعتماد مواصفات الأيزو القياسية العالمية في وزارة الصحة ووقاية المجتمع للتواصل و الاستفسارات yazan.braik@mohap.gov.ae12/6/2021 1:38:01 PM1/18/2022 9:00:00 AM 
995286وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةممارسة رقم - 43\2021 - : الخطة التسويقية لشهر االامارات للابتكارالخطة التسويقية لشهر الابتكار للتواصل و الاستفسارات nahed.alqasimi@mohap.gov.ae12/6/2021 1:10:39 PM1/18/2022 9:00:00 AM 
995284وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةممارسة 41\2021 - مشروع الجودة و التميزTo comply with PMO/TRA requirements and to achieve the objectives outlined for the Quality and Planning Section in MOHAP, we are looking to onboard a service provider that is specialized in quality assurance, quality control, governance and excellence to define, design and operate Quality and Excellence Framework that fulfils the related national and international standards as well as technical best practices in digital health. للتواصل و الاستفسارات email@mohap.gov.ae RFP.inquiries@mohap.gov.ae 12/6/2021 12:43:41 PM1/18/2022 9:00:00 AM 
995285مؤسسة الأمارات للتعليم المدرسيممارسةإدارة وتجهيز المطابخ التحضيرية في مؤسسة الامارات للتعليم المدرسيالملاحظات الهامة تدعو مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي كافة الموردين ومزودي الخدمات المؤهلين والمسجلين لدى وزارة المالية، إلى الاشتراك في المارسة موضوع هذا البيان، آخذين بعين الاعتبار كل من الآتي: • النقاط المهمة : - وضع الأسعار بالشكل التفصيلي - برجاء فصل قيمة الضريبة المضافة عن قيمة المشروع في عرض أسعاركم المقدم. - يرجى ضرورة التسعير على نظام وزارة المالية. - للمؤسسة الأحقية في تقسيم الأعمال حسب الحاجة والمتطلبات، وبمجرد المشاركة في الممارسة تقر الشركة بالموافقة على التقسيم حسب مصلحة العمل. - تجهيز العرض الفني والمالي بما يتوافق مع المتطلبات وكما هو موضح في الملفات المطروحة من قبل الوزارة. - التأكد من إدراج السعر في خانة التسعير في النظام، وإرفاق كل من العرض الفني والمالي وأي مستندات أخرى مطلوبة. "قبل تاريخ إغلاق الممارسة الموضح في النظام" - يتم تعديل العطاء إن دعت الحاجة إلى ذلك من خلال النظام، لذا يرجى متابعة النظام بشكل دوري. • ملاحظات عامة: - بمجرد الاشتراك، تقر الشركة المشاركة بأنها على دراية تامة بكافة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2019م وملحقاته، والموافقة على جميع البنود والقوانين الواردة فيه، والقوانين التابعة للمؤسسة. - يقدم العطاء إلكترونياً عبر نظام الممارسات والمناقصات الحكومية للموردين المسجلين (النظام المالي الاتحادي). - يلتزم مقدم العطاء بتقديم ضمان بنكي ( التأمين الابتدائي ) يدوياً في مقر الجهة الاتحادية وفي موعد أقصاه يوم إقفال استدراج العروض (المناقصة أو الممارسة)، وكما هو موضح تالياً من هذا البيان. - يلتزم مقدم العطاء بما ورد في عطاءه منذ تاريخ تقديمه وحتى نهاية المدة المحددة لسريانه، على أن يكون العطاء ملزماً لمدة (90) تسعين يوماً تبدأ من تاريخ إقفال استدراج العروض (المناقصة أو الممارسة). - تعتبر الأسعار المقدمة نهائية، ولا يجوز الرجوع عنها بسبب تقلبات الأسعار أو العملات أو الضرائب أو الرسوم، ويستمر الالتزام بها حتى يتم تسليم الأصناف، أو إنجاز الأشغال أو الخدمات في الأماكن والمواعيد المحددة لذلك. - على المورد تزويد الجهة الاتحادية بكافة المعلومات المطلوبة عن المورد من الباطن بالإضافة الى الأسباب المبررة للتعاقد من الباطن . على ألا تتجاوز القيمة الاجمالية للتعاقد من الباطن النسب الاتيه: 1. (35%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود الخدمات والأعمال. 2. ( 15%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود التوريد. ولا يجوز للمورد التعاقد من الباطن إلا بعد الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الجهة الاتحادية المعنية على أن يبقى المورد الرئيسي في جميع الحالات مسؤولاً أمام هذه الجهة عن تنفيذ جميع الالتزامات الواردة في العقد المبرم بينه وبين الجهة الاتحادية. نقاط هامة: 1- يتم تسعير العطاء بالقيمة الأعلى في حال كان المطلوب متعدد الخيارات، ويجب فصل مستندات العروض الفنية عن المالية عند إرفاقها في النظام: • العرض المالي: قيمة العطاء تفصيلاً مع توضيح مبالغ ضريبة القيمة المضافة إن وجدت. • العرض الفني: على أن يشمل كافة المواصفات الفنية مع الثبوتيات إن تطلب ذلك. 2- كافة المستندات المقدمة تتطلب ختم الشركة المعتمد لتجنب استبعادها من عملية التقييم. 3- لمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي الأحقية في تقسيم الأعمال حسب الحاجة والمتطلبات، وبمجرد المشاركة في الممارسة تقر الشركة بالموافقة على التقسيم حسب مصلحة العمل. 4- يلتزم مقدم العطاء بإرفاق كل من المستندات التالية: - صورة عن الرخصة التجارية للشركة (على أن يتوافق نشاط الرخصة مع المشروع). - صورة عن عقد تأسيس الشركة مصدقة لدى كاتب العدل. - كتاب تخويل للتوقيع على العقود نيابة عن الشركة مصدق لدى كاتب العدل. يتم استقبال الاستفسارات المتعلقة بالعطاء موضوع هذا الخطاب عن طريق البريد الإلكتروني وفي موعد أقصاه يوم الأثنين الموافق 13/12/2021م على البريد الالكتروني (Almayasa.alalawi@ese.gov.ae)12/6/2021 11:57:38 AM12/20/2021 3:00:00 PM 
995283مؤسسة الإمارات للخدمات الصحيةطلب استقطاب عروضالممارسة رقم 59/ 2021 توفير نظام الضغط السالب لمستشفى الذيدThe objective of this project is to develop an infection-controlled environment in the existing isolation rooms of our hospitals as per the guideline & standards of CDC U.S. Centers for Disease Control and Prevention, to create a negative pressure. Contact Details Al Dhiad Hospital • Jawaher Albloushi// 050-3665661 // Email: Jawaher.ali@ehs.gov.ae 12/6/2021 11:36:41 AM12/21/2021 9:00:00 AM 
995282وزارة التغيير المناخى والبيئةطلب استقطاب عروضصيانة وقائية للمكيفات , للمصاعد , نظام الحريق و الابواب الاتوماتيكيةموردينا الكرام، تهديكم وزارة التغير المناخي والبيئة أطيب التحيات، وتدعوكم للمشاركة في ممارسة رقم 995282 طلب صيانة وقائية للمكيفات، للمصاعد، نظام الحريق و الابواب الاتوماتيكية للوحدات التنظيمية، متمنيين لكم التوفيق نطاق الاعمال فيما يتعلق بالشروط المرجعية ممارسة / مناقصة نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الحكومة الاتحادية. الضمانات البنكية يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا، على أن يتم إرسال كفالة بنكية 5% من القيمة الاجمالية للعطاء في مظروف"Envelop” منفصل خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 1,000,000 درهم (مليون درهم) وما فوق ويجب ان تكون الكفالات البنكية باللغة العربية موضحا بها رقم الممارسة او المناقصة وأن تكون مدة الكفالة البنكية لا تقل عن 90 يوماً من تاريخ العطاء (3 أشهر بحد أدنى) وفي حالة تمديد مدة سريان العطاء فأنة يتوجب علىيكم تمديد مدة سريان التأمين الابتدائي بما يعادل مدة التمديد على ان يتم استبداله لاحقا بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء وتسليمة باليد لقسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في امارة دبي. استيفاء العطاءات يتم ارفاق العرض المالي والعرض الفني كلاً على حدي، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة ويحق للوزارة استبعاد أي عرض تكون الرخصة غير مرتبطة بنشاط المشروع. اشتراطات العطاء ويجب أن يكون العطاء المقدم عن الممارسة / المناقصة ساري المفعول لمدة (90 يوماً) تسعون يوماً ويبقي العطاء نافذ المفعول غير جائز الرجوع فيه ولا يمكن سحبة او تعديله من التاريخ المحدد لفتح العطاءات، وفي حال عدم ذكر مدة سريان العرض في العطاء المقدم فستعتبر المدة ضمناً (90يوماً) وفي حال تم تسليم عطاء مدة سريانه أقل عن (90 يوماً) فللوزارة الحق باستبعاده كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني ولن يقبل أي عرض يدويا ويجب ادخال العروض وادخال الاسعار على نظام المشتريات وتلتزم الشركات بكتابة جملة الأسعار ولاتشتمل على الضريبة على ان يتم احتسابها عند عمل امر الشراء او العقد يرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لعام 2019 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. الاستفسارات نود ان نعلمكم ان جميع الاستفسارات فيما يتعلق بموضوع الممارسة/ المناقصة يجب ان تتم عن طريق النظام (مناقشات مباشرة) علما ان أي ايميلات خارجية او مخاطبات مع الجهات الخارجية او المستفيدة لن يتم الاخذ بها مطلقا دون اعتمادها من قسم المشتريات سواء قبل او بعد اصدار التعاقد. وفي حال عدم امكانية ارفاق الاستفسارات على الموقع يتم ارسال استفساراتكم على الايميل الاتي: myalmeheiri@moccae.gov.ae في حال تطلب الامر التواصل مع الجهة المستفيدة لا بد من اشعار قسم المشتريات بالمستجدات بصفة مستمرة حتى يتم اعتماده حسب الاصول والا يعتبر الاتفاق لاغي. للرد على جميع الاستفسارات الفنية (التخصصية) يرجى التكرم بالتواصل مع: 1- السيدة/أشواق الكعبي، البريد الالكتروني: asalkaabi@moccae.gov.ae المباشر: 97142148345+ التسجيل في نظام سجل الموردين وتحديث البيانات الضريبية لدى وزارة المالية وتقديم عرض الأسعار على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطائكم وذلك لنتمكن من اتخاذ اجراءات الشراء والتعاقد لاحقا مع الشركة يتحمل الطرف الأول قيمة الضريبة المضافة حسب قوانين ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة وتشريعات الهيئة الاتحادية للضرائب داخل الدولة يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي https://www.mof.gov.ae/Ar/Documents/ServiceDesk/Guide.pdf او يمكنكم الاتصال بفريق مركز الاتصال الموحد 60053333612/6/2021 10:35:01 AM12/20/2021 11:00:00 AM 
995281وزارة التغيير المناخى والبيئةطلب استقطاب عروضصيانة وتشغيل الاعمال الخاصة بإدارة المبنى الرئيسي لعام 2022مموردينا الكرام، تهديكم وزارة التغير المناخي والبيئة أطيب التحيات، وتدعوكم للمشاركة في ممارسة رقم 995281 طلب صيانة وتشغيل الاعمال الخاصة بإدارة المبنى الرئيسي، متمنيين لكم التوفيق نطاق الاعمال فيما يتعلق بالشروط المرجعية ممارسة / مناقصة نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الحكومة الاتحادية. الضمانات البنكية يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا، على أن يتم إرسال كفالة بنكية 5% من القيمة الاجمالية للعطاء في مظروف"Envelop” منفصل خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 1,000,000 درهم (مليون درهم) وما فوق ويجب ان تكون الكفالات البنكية باللغة العربية موضحا بها رقم الممارسة او المناقصة وأن تكون مدة الكفالة البنكية لا تقل عن 90 يوماً من تاريخ العطاء (3 أشهر بحد أدنى) وفي حالة تمديد مدة سريان العطاء فأنة يتوجب علىيكم تمديد مدة سريان التأمين الابتدائي بما يعادل مدة التمديد على ان يتم استبداله لاحقا بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء وتسليمة باليد لقسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في امارة دبي. استيفاء العطاءات يتم ارفاق العرض المالي والعرض الفني كلاً على حدي، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة ويحق للوزارة استبعاد أي عرض تكون الرخصة غير مرتبطة بنشاط المشروع. اشتراطات العطاء ويجب أن يكون العطاء المقدم عن الممارسة / المناقصة ساري المفعول لمدة (90 يوماً) تسعون يوماً ويبقي العطاء نافذ المفعول غير جائز الرجوع فيه ولا يمكن سحبة او تعديله من التاريخ المحدد لفتح العطاءات، وفي حال عدم ذكر مدة سريان العرض في العطاء المقدم فستعتبر المدة ضمناً (90يوماً) وفي حال تم تسليم عطاء مدة سريانه أقل عن (90 يوماً) فللوزارة الحق باستبعاده كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني ولن يقبل أي عرض يدويا ويجب ادخال العروض وادخال الاسعار على نظام المشتريات وتلتزم الشركات بكتابة جملة الأسعار ولاتشتمل على الضريبة على ان يتم احتسابها عند عمل امر الشراء او العقد يرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لعام 2019 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. الاستفسارات نود ان نعلمكم ان جميع الاستفسارات فيما يتعلق بموضوع الممارسة/ المناقصة يجب ان تتم عن طريق النظام (مناقشات مباشرة) علما ان أي ايميلات خارجية او مخاطبات مع الجهات الخارجية او المستفيدة لن يتم الاخذ بها مطلقا دون اعتمادها من قسم المشتريات سواء قبل او بعد اصدار التعاقد. وفي حال عدم امكانية ارفاق الاستفسارات على الموقع يتم ارسال استفساراتكم على الايميل الاتي: myalmeheiri@moccae.gov.ae في حال تطلب الامر التواصل مع الجهة المستفيدة لا بد من اشعار قسم المشتريات بالمستجدات بصفة مستمرة حتى يتم اعتماده حسب الاصول والا يعتبر الاتفاق لاغي. للرد على جميع الاستفسارات الفنية (التخصصية) يرجى التكرم بالتواصل مع: 1- السيدة/أشواق الكعبي، البريد الالكتروني: asalkaabi@moccae.gov.ae المباشر: 97142148345+ التسجيل في نظام سجل الموردين وتحديث البيانات الضريبية لدى وزارة المالية وتقديم عرض الأسعار على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطائكم وذلك لنتمكن من اتخاذ اجراءات الشراء والتعاقد لاحقا مع الشركة يتحمل الطرف الأول قيمة الضريبة المضافة حسب قوانين ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة وتشريعات الهيئة الاتحادية للضرائب داخل الدولة يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي https://www.mof.gov.ae/Ar/Documents/ServiceDesk/Guide.pdf او يمكنكم الاتصال بفريق مركز الاتصال الموحد 60053333612/6/2021 10:23:44 AM12/20/2021 11:00:00 AM 
992283مؤسسة الإمارات للخدمات الصحيةممارسةالممارسة قم 55/ 2021 نظام استطلاع الرأي لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحيةالسادة الموردين الأفاضل / تدعوكم مؤسسة الامارات للخدمات الصحية للمشاركة لتقديم عروضكم لنظام استطلاع الرأي. EHS is looking for data collection tool to make it easy on EHS to get the best data possible from their business stakeholders/customers and to replace paper forms and oral communication with a wide range of digital versions on Android, iOS and web browsers on any device and/or platforms. Kindly contact with technical person for technical inquiries: mona.ismail@EHS.gov.ae /mahmous.omran@EHS.gov.ae 12/6/2021 8:11:06 AM12/21/2021 9:00:00 AM 
989344-2وزارة التغيير المناخى والبيئةممارسةمشروع تشغيل المفاقسموردينا الكرام، تهديكم وزارة التغير المناخي والبيئة أطيب التحيات، وتدعوكم للمشاركة في ممارسة رقم 989344 مشروع تشغيل المفاقس والتي تم طرحها بتاريخ 18/11/2021 وتنتهي بتاريخ 13/12/2021 متمنيين لكم التوفيق نطاق الاعمال فيما يتعلق بالشروط المرجعية ممارسة / مناقصة نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الحكومة الاتحادية. الضمانات البنكية يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا، على أن يتم إرسال كفالة بنكية 5% من القيمة الاجمالية للعطاء في مظروف"Envelop” منفصل خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 1,000,000 درهم (مليون درهم) وما فوق ويجب ان تكون الكفالات البنكية باللغة العربية موضحا بها رقم الممارسة او المناقصة وأن تكون مدة الكفالة البنكية لا تقل عن 90 يوماً من تاريخ العطاء (3 أشهر بحد أدنى) وفي حالة تمديد مدة سريان العطاء فأنة يتوجب علىيكم تمديد مدة سريان التأمين الابتدائي بما يعادل مدة التمديد على ان يتم استبداله لاحقا بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء وتسليمة باليد لقسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في امارة دبي. استيفاء العطاءات يتم ارفاق العرض المالي والعرض الفني كلاً على حدي، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة ويحق للوزارة استبعاد أي عرض تكون الرخصة غير مرتبطة بنشاط المشروع. اشتراطات العطاء ويجب أن يكون العطاء المقدم عن الممارسة / المناقصة ساري المفعول لمدة (90 يوماً) تسعون يوماً ويبقي العطاء نافذ المفعول غير جائز الرجوع فيه ولا يمكن سحبة او تعديله من التاريخ المحدد لفتح العطاءات، وفي حال عدم ذكر مدة سريان العرض في العطاء المقدم فستعتبر المدة ضمناً (90يوماً) وفي حال تم تسليم عطاء مدة سريانه أقل عن (90 يوماً) فللوزارة الحق باستبعاده كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني ولن يقبل أي عرض يدويا ويجب ادخال العروض وادخال الاسعار على نظام المشتريات وتلتزم الشركات بكتابة جملة الأسعار ولاتشتمل على الضريبة على ان يتم احتسابها عند عمل امر الشراء او العقد يرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لعام 2019 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. الاستفسارات نود ان نعلمكم ان جميع الاستفسارات فيما يتعلق بموضوع الممارسة/ المناقصة يجب ان تتم عن طريق النظام (مناقشات مباشرة) علما ان أي ايميلات خارجية او مخاطبات مع الجهات الخارجية او المستفيدة لن يتم الاخذ بها مطلقا دون اعتمادها من قسم المشتريات سواء قبل او بعد اصدار التعاقد. وفي حال عدم امكانية ارفاق الاستفسارات على الموقع يتم ارسال استفساراتكم على الايميل الاتي: msalmheiri@moccae.gov.ae@moccae.gov.ae في حال تطلب الامر التواصل مع الجهة المستفيدة لا بد من اشعار قسم المشتريات بالمستجدات بصفة مستمرة حتى يتم اعتماده حسب الاصول والا يعتبر الاتفاق لاغي. للرد على جميع الاستفسارات الفنية (التخصصية) يرجى التكرم بالتواصل مع: السيد/ إبراهيم علي الهاتف المباشر: 06-8822228 EXT: 224 البريد الالكتروني: iaaljailani@moccae.gov.ae التسجيل في نظام سجل الموردين وتحديث البيانات الضريبية لدى وزارة المالية وتقديم عرض الأسعار على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطائكم وذلك لنتمكن من اتخاذ اجراءات الشراء والتعاقد لاحقا مع الشركة يتحمل الطرف الأول قيمة الضريبة المضافة حسب قوانين ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة وتشريعات الهيئة الاتحادية للضرائب داخل الدولة يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx12/5/2021 12:56:52 PM12/13/2021 11:00:00 AM 
994283وزارة التربية والتعليمالمفاوضات القياسيةcreating education policy digital platformهذا الطلب خاص فقط للحصول على المعلومات و لا يوجد التزامات مالية, ذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 4 لسنة 2019 م بشن لائحة المشتريات و إدارة المخازن في الحكومة الاتحادية: المادة ) 19 ( طلب الحصول على المعلومات البند )أ( يتم اصدار طلب الحصول على معلومات في الحالات التي يكون من الصعب فيها تعريف نطاق أو متطلبات العمل او التوصل على وضع تقدير دقيق لتكلفة السلع أو الخدمات أو الاعمال المطلوبة بوضوح من قبل الوحدة التنظيمية للمشتريات أو الوحدة التنظيمية طالبة الشراء و البند )ه( لا يشكل او يترتب على طلب الحصول على معلومات أي التزام بالشراء أو التعاقد مع الموردين المشاركين و يجوز للجهة الاتحادية الشراء بالأسلوب الذي تراه مناسبا وفقا للأحكام و الإجراءات المشار اليها في هذا القرار و دو أي التزام مع الموردين. RFI Questions: All questions pertaining to this RFI must be submitted by email to Maryam.Alfalasi@moe.gov.ae12/5/2021 11:43:23 AM12/19/2021 3:00:00 PM 
989331-2وزارة التربية والتعليمالمفاوضات القياسيةRequest for information: SDDC Platform Upgrade & NSX-V to NSX-T migrationهذا الطلب خاص فقط للحصول على المعلومات و لا يوجد أي التزامات مالية مترتبة عليه, ذلك بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 4 لسنة 2019 م بشن لائحة المشتريات و إدارة المخازن في الحكومة الاتحادية: المادة ( 19 ) طلب الحصول على المعلومات البند (أ) يتم اصدار طلب الحصول على معلومات في الحالات التي يكون من الصعب فيها تعريف نطاق أو متطلبات العمل او التوصل على وضع تقدير دقيق لتكلفة السلع أو الخدمات أو الاعمال المطلوبة بوضوح من قبل الوحدة التنظيمية للمشتريات أو الوحدة التنظيمية طالبة الشراء و البند (ه) لا يشكل او يترتب على طلب الحصول على معلومات أي التزام بالشراء أو التعاقد مع الموردين المشاركين و يجوز للجهة الاتحادية الشراء بالأسلوب الذي تراه مناسبا وفقا للأحكام و الإجراءات المشار اليها في هذا القرار و دون أي التزام مع الموردين RFI Questions: All questions pertaining to this RFI must be submitted by email to aisha.aalali@moe.gov.ae12/5/2021 11:23:20 AM12/9/2021 1:00:00 PM 
994281الهيئة الاتحادية للضرائب طلب استقطاب عروضRenewal of Out systems Licenses (Used for TRC application)We are requiring a vendor renew our licenses with Out systems platform which is currently used for the Tax Residency certificate application. The existing licenses are expiring on the 8th Jan 2022. Please refer to the RFP document for further details. This tender will close on the 16th Dec 2021.12/5/2021 10:03:45 AM12/16/2021 1:01:33 PM 
993289وزارة تنمية المجتمعممارسةتنصيب الخوادم الافتراضية في مركز بيانات دوتنصيب الخوادم الافتراضية في مركز بيانات دو للاستفسار يرجى التواصل على إدارة تقنية المعلومات على الايميل التالي: walid.alabbas@mocd.gov.ae11/30/2021 8:55:58 PM12/9/2021 10:53:14 AM 
993288وزارة تنمية المجتمعممارسةإنشاء البنية التحتية للرموز غير قابلة للاستبدال NFTSإنشاء البنية التحتية للرموز غير قابلة للاستبدال NFTS +الرخص المطلوبة لإنشاء البنية التحتية للرموز غير قابلة للاستبدال NFTS حسب المواصفات المذكورة في المرفق للاستفسار الرجاء التواصل مع إدارة تقنية المعاومات على الايميل التالي: walid.alabbas@mocd.gov.ae11/30/2021 8:35:46 PM12/9/2021 10:34:25 AM 
993287وزارة الموارد البشرية والتوطينطلب استقطاب عروضتوريد حبوب قهوة و مواد تنظيف لماكينات القهوة ماركة كاريمالي صنع إيطالياموردينا الكرام،،،،،، تحية طيبة وبعد،،،، يسر وزارة الموارد البشرية والتوطين دعوتكم للمشاركة في طلب استدراج العروض الخاص بتوريد حبوب قهوة و مواد تنظيف لماكينات القهوة ماركة كاريمالي صنع إيطاليا الرجاء وضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا تموضع سطر واحد فقط على النظام الرجاء وضع الاجمالي مع مراعاة تقديم عروض تفصيلية تشمل تفصيل الاصناف المطلوبة. الرجاء التأكد من مطابقة النشاط في الرخصة التجارية لموضوع الطلب. يرجي العلم ان طلب استدراج العروض هو فقط لاستدراج العروض الفنية والمالية ولن تتم ترسية على النظام سيتم اختيار العروض المطابقة للمواصفات الفنية الاقل سعرا ان وجدت واصدار اتفاقية . تاريخ الطرح: 09/12/2021 المواصفات الفنية : حسب كراسة المواصفات المرفقة للاستسفار بشأن المواصفات الفنية الرجاء التواصل مع :- فيصل أحمد السهلاوي 8205811/056 fa.alsahlawi@mohre.gov.ae عبدالسلام ناجي الجابري 3764503/04 an.aljaberi@mohre.gov.ae أيمن أحمد قاسم 7023412/04 aa.kassem@mohre.gov.ae في حال وجود استفسار مالي الرجاء التواصل مع : السيدة / نسرين عبدالعزيز احمد (هاتف) : 042062962 na.moustafa@mohre.gov.ae ملاحظة: التسجيل في نظام سجل الموردين وتقديم عرض الأسعار (Softcopy) على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. الرجاء التاكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني . وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx ،،،،،،،بالتوفيق للجميع،،،،،،، 11/30/2021 5:02:02 PM12/9/2021 11:30:54 AM 
989317-2الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف - الدعم المحلي طلب استقطاب عروضتنفيذ أعمال دراسة انشائية وفحص انشائي لوقف فاطمة أحمد الظاهري بالمصفحتنفيذ أعمال دراسة انشائية وفحص انشائي لوقف فاطمة أحمد الظاهري بالمصفح بيانات الموقع والأعمال والتواصل متوفرة في المرفقات11/30/2021 10:04:08 AM12/13/2021 10:03:22 AM 
993281الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف - الدعم المحلي طلب استقطاب عروضتقديم خدمات التصميم لمشروع انشاء وانجاز وصيانة مسجد بمنطقة المنيعي برأس الخيمةتقديم خدمات التصميم لمشروع انشاء وانجاز وصيانة مسجد بمنطقة المنيعي برأس الخيمة المواصفات وبيانات التواصل بالمرفقات11/30/2021 9:42:45 AM12/13/2021 12:00:00 PM 
992296وزارة تنمية المجتمعممارسةحصر وتسجيل جميع الأصول التابعة للوزارة ومواقعها وذلك من خلال نظام المخازنحصر وتسجيل جميع الأصول التابعة للوزارة ومواقعها وذلك من خلال نظام المخازن الإلكتروني eAsset حسب المواصفات المرفقة للاستفسار الرجاء التواصل مع السيد سامح على الايميل التالي: sameh.hosain@mocd.gov.ae11/29/2021 7:06:40 PM12/9/2021 10:30:50 AM 
992295وزارة تنمية المجتمعممارسةإعادة التصميم الداخلي لوحدات التكييف الداخلية في مركز دبي لأصحاب الهممإعادة التصميم الداخلي لوحدات التكييف الداخلية في مركز دبي لأصحاب الهمم في منطقة الإستقبال والإدارة والممر الرئيسي وذلك بزيادة عدد الوحدات وسعتها لكي تتناسب مع المساحات المسؤولة عن تبريدها حسب المواصفات المذكورة في المرفق للاستفسار الرجاء التواصل مع إدارة الشؤون الإدارية على الايميل التالي: mahmoud.salama@mocd.gov.ae 11/29/2021 2:17:00 PM12/9/2021 1:14:35 PM 
992294وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةممارسة رقم -42\2021 و الخاصة بالانظمة الذكية لوزارة الصحةThe Ministry of Health and Prevention’s – department of Facilities and Administration Services has been delegated the project of Smart services for the building, لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع amna.alnamoonah@mohap.gov.ae mutaz.bana@mohap.gov.ae rola.quba@mohap.gov.ae 11/29/2021 1:04:22 PM12/21/2021 9:00:00 AM 
992293,1وزارة تنمية المجتمعممارسةالتأمين على المبانى المملوكة التابعة لوزارة تنمية المجتمعالتأمين على المبانى المملوكة التابعة لوزارة تنمية المجتمع حسب المواصفات المذكورة في المرفق للاستفسار الرجاء التواصل مع إدارة الشؤون الإدارية على الايميل التالي: mahmoud.salama@mocd.gov.ae 11/29/2021 11:55:04 AM12/9/2021 10:52:04 AM 
992291وزارة تنمية المجتمعممارسةصيانة وإستبدال قطع الغيار للمراكز التابعة للوزارة مع تركيب مكيفات لعدد مركزينصيانة وإستبدال قطع الغيار المطلوبة لصيانة وإصلاح المكيفات في المراكز التابعة للوزارة وإستبدال وحدات التكييف عدد 2 في مركز سعادة المتعاملين الشارقة اليرموك ومركز سعادة المتعاملين الجميرا حسب المواصفات المذكورة في المرفق للاستفسار الرجاء التواصل مع إدارة الشؤون الادارية على الايميلات التالية: mahmoud.salama@mocd.gov.ae11/29/2021 11:36:46 AM12/9/2021 10:00:36 AM 
992290الهيئة الاتحادية للضرائب طلب استقطاب عروضContact Center Outsourcingتسعى الهيئة الإتحادية للضرائب إلى الاستعانة بمزود خدمات لتعهيد خدمات مركز الاتصال في مقريها (دبي /أبو ظبي) ، لمعالجة والرد على استفسارات وملاحظات الأفراد / الشركات الخاضعة للضريبة في دولة الإمارات العربية المتحدة واجراءاتها من خلال قناة الاتصال الهاتفي وقناة البريد الالكتروني ,و أية قنوات رسمية أخرى يتم تطويرها / اضافتها لاحقا لدى الهيئة، وذلك من خلال نموذج الخدمات المدارة بالكامل.يرجى الرجوع الى كراسه المواصفات للمزيد من التفاصيل كما يرجى العلم بأن تاريخ اقفال الممارسه 9/12/202111/29/2021 10:21:31 AM12/9/2021 1:00:00 PM 
992288وزارة الخارجية والتعاون الدوليممارسةتوريد وشحن وتركيب أثاثتهديكم وزارة الخارجية والتعاون الدولي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. لجميع الموردين الراغبين في المشاركة يرجى مراجعة الملاحظات أدناه: خطاب الضمان المصرفي (التأمين الابتدائي) •على المورد المشارك ارسال كفالة ابتدائية 5% كشرط أساسي للمشاركة إذا كانت القيمة الإجمالية أكثر من 1,000,000 مليون درهم أو مدة التوريد أكثر عن 20 يوم، بالشروط التالية: • على خطاب الضمان المصرفي أن يكون غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه ومكتوب باللغة العربية. • يكون التأمين الابتدائي ساري المفعول من تاريخ تقديمه إلى ما بعد انتهاء مدة سريان العطاء (90) يوماً على الأقل العرض المالي والفني: يرجى التكرم من الموردين المشاركين ارفاق 1- عرض مالي، يبين المبالغ والقيم المالية 2- عرض فني لا يحتوي على أية مبالغ مالية 3- كفالة بنكية 5% (يرجى إرسال اصل الكفالة الى وزارة الخارجية والتعاون الدولي) 4- توقيع وختم اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات (مرفق) من المخول بالتوقيع 5- اعتماد وتوقيع مسودة العقد يرجى من جميع السادة الشركات والموردين الراغبين بالتواصل مع قسم المشتريات البريد الالكتروني ويرجى ارسال الاستفسارات الى البريد الالكتروني أدناه procurement@mofaic.gov.ae نتمنى التوفيق للجميع 11/29/2021 8:49:51 AM12/12/2021 10:00:00 AM 
992287وزارة الخارجية والتعاون الدوليممارسةتوريد وشحن وتركيب أثاثتهديكم وزارة الخارجية والتعاون الدولي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. لجميع الموردين الراغبين في المشاركة يرجى مراجعة الملاحظات أدناه: خطاب الضمان المصرفي (التأمين الابتدائي) •على المورد المشارك ارسال كفالة ابتدائية 5% كشرط أساسي للمشاركة إذا كانت القيمة الإجمالية أكثر من 1,000,000 مليون درهم أو مدة التوريد أكثر عن 20 يوم، بالشروط التالية: • على خطاب الضمان المصرفي أن يكون غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه ومكتوب باللغة العربية. • يكون التأمين الابتدائي ساري المفعول من تاريخ تقديمه إلى ما بعد انتهاء مدة سريان العطاء (90) يوماً على الأقل العرض المالي والفني: يرجى التكرم من الموردين المشاركين ارفاق 1- عرض مالي، يبين المبالغ والقيم المالية 2- عرض فني لا يحتوي على أية مبالغ مالية 3- كفالة بنكية 5% (يرجى إرسال اصل الكفالة الى وزارة الخارجية والتعاون الدولي) 4- توقيع وختم اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات (مرفق) من المخول بالتوقيع 5- اعتماد وتوقيع مسودة العقد يرجى من جميع السادة الشركات والموردين الراغبين بالتواصل مع قسم المشتريات البريد الالكتروني ويرجى ارسال الاستفسارات الى البريد الالكتروني أدناه procurement@mofaic.gov.ae نتمنى التوفيق للجميع 11/29/2021 8:42:11 AM12/12/2021 10:00:00 AM 
992286وزارة الموارد البشرية والتوطينممارسةتقديم خدمات امنية وحراسة لمواقع ومكاتب الوزارة لسنة 2022موردينا الكرام،،،،،، تحية طيبة وبعد،،،، يسر وزارة الموارد البشرية والتوطين دعوتكم للمشاركة في ممارسة تقديم خدمات امنية وحراسة لمواقع ومكاتب الوزارة لسنة 2022 تاريخ الطرح: 28/11/2021 تاريخ الإغلاق: 09/12/2021 الساعة 11:30 صباحاً وليس هناك أي وقت للتمديد "تمنح أفضلية سعرية بنسبة 10% للمنشآت التي تدعمها صناديق دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الخضراء والسلع والخدمات الخضراء المصنعة في الدولة" مع مراعاة عناصر المنافسة المتعلقة بالجودة ومدة التسليم . الرجاء وضع الاسعار بالدرهم الإماراتي دون احتساب الضريبة حيث أن النظام يقوم باحتسابها تلقائياً عند إصدار أمر الشراء يرجى العلم انه سيتم التعاقد لمدة سنة قابلة للتجديد. المواصفات الفنية : حسب كراسة المواصفات المرفقة مع العلم انه تم التعديل على كراسة المواصفات وزيادة عدد الحراس والمناوبات حيث تم الطرح مسبقاً بأعداد حراس أقل ومناوبات أقل. الرجاء الالتزام بتقديم العروض باللغة العربية . للاستسفار بشأن المواصفات الفنية الرجاء التواصل مع :- الاسم رقم الهاتف البريد الإلكتروني ايهاب ابراهيم 043764511 en.malwa@mohre.gov.ae يرجى إرسال الكفالة البنكية الـ 5% من القيمة الاجمالية للعطاء في ظرف (Envelop)منفصل خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 1,000,000.00درهم( مليون درهم) فما فوق ، على أن يتم استبداله لاحقاً بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء وتسلم باليد للسيدة / نسرين عبدالعزيز أحمد قسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في وزارة الموارد البشرية والتوطين ، مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية قبل موعد إقفال الممارسة. يرجى ذكر رقم واسم الممارسة بالكفالة البنكية الابتدائية ال 5%. - إلزامية على أن تكون الكفالة باللغة العربية (ولن تقبل الكفالات باللغة الإنجليزية). - مدة الكفالة البنكية 90 يوم مع مراعاة ضرورة توضيح مدة الكفالة البنكية من تاريخ وإلى تاريخ. يرجى إرفاق عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني منفصلةً ووضع كل عرض في المكان المخصص له وفي حال تم وضح العرض المالي مكان العرض الفني سيتم استبعاد الشركة . يرجىى عدم إرفاق الكفالات البنكية مع العرض الفني فهي تعتبر كشف للأسعار وسيتم استبعاد المورد ،ولن تقبل أية عروض يدوياً. للاستسفار بشأن الإجراءات المالية الرجاء التواصل مع :- السيدة / نسرين عبدالعزيز احمد (هاتف) : 042062962 na.moustafa@mohre.gov.ae ملاحظة: التسجيل في نظام سجل الموردين وتقديم عرض الأسعار (Softcopy) على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. الرجاء التاكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني . وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx ملاحظة هامة جدا : الرجاء انشاء حساب على الرابط أدناه الخاص بنظام تأهيل وتقييم موردي وزارة الموارد البشرية والتوطين وتعبئة البيانات المطلوبة وارفاق كافة المستندات المطلوبة لتأهيل الموردين لكونها شرط أساسي من شروط الترسية وذلك بدلاً من النموذج اليدوي السابق وأيضا سيسهم النظام بالتوضيح للموردين نتائج تقيمهم بعد التعاقد ويمكنكم من خلاله تقييم تجربةالتعامل مع الوزارة بعد انتهاء التعاقد https://vendors.mohre.gov.ae/ar/ وذلك في حال عدم التسجيل مسبقاً. هام جداً: الثبوتيات المطلوبة (صورة عن الرخصة التجارية - صورة عن اعتماد التوقيع (للمخول بالتوقيع) صادر ومصدق من وزارة العدل - صورة عن عقد التأسيس - شهادة التسجيل في المؤسسات الداعمة لمشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة (إن وجد) ،،،،،،بالتوفيق للجميع،،،،،،، 11/28/2021 4:07:16 PM12/9/2021 11:30:00 AM 
992284وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطنيممارسةأجهزة حاسب آليأجهزة حاسب آلي حسب المواصافات المرفقة يتم ارفاق كاتالوج او المواصفات الخاصة بالجهاز مدة التوريد اسبوع للاستفسار السيدة/ حصة ت: 050622699811/28/2021 11:40:02 AM12/9/2021 11:00:00 AM 
992282وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطنيالمفاوضات القياسيةتوريد وتركيب مصابيح كهربائيةتوريد وتركيب مصابيح كهربائية داخل مكتب الوزارة أبوظبي الكميات حسب الكشف المرفق مدة التوريد والتركيب أسبوع للاستفسار السيد / إياد 02404110911/28/2021 9:22:28 AM12/9/2021 11:00:00 AM 
992281وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطنيالمفاوضات القياسيةالتأمين الصحي لموظفي الوزارةالتأمين الصحي لموظفي الوزارة لعام 2022 الفترة من 01/01/2022 الى 31/12/2022 مرفق كشف جدول المنافع مرفق كشف بعدد موظفي الوزارة11/28/2021 8:55:04 AM12/14/2021 11:00:00 AM 
991310وزارة تنمية المجتمعممارسةتراخيص خاصة بتحديثات أجهزة الخوادمتراخيص خاصة بتحديثات أجهزة الخوادم حسب المواصفات التالية : Big Fix Patch Managed VirtualServer Lic + SW S&S 12 Months for 160 devices للاستفسار الرجاء التواصل على الايميل التالي: s.sricharan@mocd.gov.ae11/27/2021 6:49:22 PM12/9/2021 10:49:01 AM 
991307وزارة تنمية المجتمعممارسةتوفير دعم للتميز والأداء والحوكمة في الوزارةتوفير دعم التميز والأداء والحوكمة في الوزارة حسب المواصفات الموجودة في المرفق للاستفسار الرجاء التواصل على الايميل التالي: noora.alqassim@mocd.gov.ae11/27/2021 6:26:55 PM12/9/2021 10:25:27 AM 
991298وزارة الموارد البشرية والتوطينممارسةتقديم الدعم الاستشاري لبرنامج المنظومة الرقمية الجديد للوزارةموردينا الكرام،،،،،، تحية طيبة وبعد،،،، يسر وزارة الموارد البشرية والتوطين دعوتكم للمشاركة في ممارسة تقديم الدعم الاستشاري لبرنامج المنظومة الرقمية الجديد لوزارة الموارد البشرية والتوطين تاريخ الطرح: 25/11/2021 "تمنح أفضلية سعرية بنسبة 10% للمنشآت التي تدعمها صناديق دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات الخضراء والسلع والخدمات الخضراء المصنعة في الدولة" مع مراعاة عناصر المنافسة المتعلقة بالجودة ومدة التسليم . الرجاء وضع الاسعار بالدرهم الإماراتي دون احتساب الضريبة حيث أن النظام يقوم باحتسابها تلقائياً عند إصدار أمر الشراء المواصفات الفنية : حسب كراسة المواصفات المرفقة للاستسفار بشأن المواصفات الفنية الرجاء التواصل مع :- نبيل الزرعوني 0505599759 nabil.alzarouni@mohre.gov.ae راشد السعدي 0504858778 rashid.alsaadi@mohre.gov.ae يرجى تسليم الكفالة البنكية الـ 5% من القيمة الاجمالية للعطاء خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 3,000,000.00درهم( ثلاثة ملايين درهم) فما فوق ، على أن يتم استبداله لاحقاً بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء وتسلم باليد للسيدة / نسرين عبدالعزيز أحمد قسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في وزارة الموارد البشرية والتوطين ، مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية قبل موعد إقفال الممارسة. لكل بنك النموذج الخاص به لايوجد نموذج محدد يجب فقط الالتزام ب شروط الكفالة وهي كالتالي: 1- أن تكون موجهة لوزارة الموارد البشرية والتوطين. 2- الألتزام بذكر رقم واسم الممارسة بالكفالة. 3- الكفالة البنكية الابتدائية لاتقل عن 5% من قيمة التسعير. 4- يجب أن تكون الكفالة باللغة العربية (ولن تقبل الكفالات باللغة الإنجليزية). 5- مدة الكفالة البنكية 90 يوم مع مراعاة ضرورة توضيح مدة الكفالة البنكية من تاريخ وإلى تاريخ. يرجى إرفاق عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني منفصلةً ووضع كل عرض في المكان المخصص له وفي حال تم وضح العرض المالي مكان العرض الفني سيتم استبعاد الشركة . يرجىى عدم إرفاق الكفالات البنكية مع العرض الفني فهي تعتبر كشف للأسعار وسيتم استبعاد المورد ،ولن تقبل أية عروض يدوياً. للاستسفار بشأن الإجراءات المالية الرجاء التواصل مع :- السيدة / نسرين عبدالعزيز احمد (هاتف) : 042062962 na.moustafa@mohre.gov.ae ملاحظة: التسجيل في نظام سجل الموردين وتقديم عرض الأسعار (Softcopy) على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة. الرجاء التاكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني . وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx ملاحظة هامة: الرجاء التأكد من تعبئة نموذج تأهيل المورد المرفق وارساله على البريد الالكتروني na.moustafa@mohre.gov.ae في حال عدم موافاتنا به سابقاً. هام جداً: الثبوتيات المطلوبة (صورة عن الرخصة التجارية - صورة عن اعتماد التوقيع (للمخول بالتوقيع) صادر ومصدق من وزارة العدل - صورة عن عقد التأسيس - شهادة التسجيل في المؤسسات الداعمة لمشاريع الشباب الصغيرة والمتوسطة (إن وجد) ،،،،،،بالتوفيق للجميع،،، 11/25/2021 9:58:24 AM12/9/2021 11:00:00 AM 
991284مؤسسة الإمارات للخدمات الصحيةممارسةالممارسة رقم 58/ 2021 تطوير نظام إنذار الحريق ومكافحة الحرائق لمركز الطب الوقائيالسادة الموردين الأفاضل / تدعوكم مؤسسة الامارات للخدمات الصحية للمشاركة لتقديم عروضكم لتطوير نظام إنذار الحريق ومكافحة الحرائق لمركز الطب الوقائي – دبي. Dear supplier/ EHS is invite you to participate and submit your proposal to Upgrade of the existing fire alarm & firefighting system based on the civil defense & JCI requirements. For any inquiries, please contact the technician Name: amna Alshehhi & Midhun Vaniambath Email: amna.alshehhi2@ehs.gov.ae & Midhun.Vaniambath@mohap.gov.ae Tel: -0562043939 Name: amna Alshehhi & Midhun Vaniambath Email: amna.alshehhi2@ehs.gov.ae & Midhun.Vaniambath@mohap.gov.ae Tel: -0562043939 11/23/2021 2:03:00 PM12/14/2021 9:00:00 AM 
991282مؤسسة الإمارات للخدمات الصحيةممارسةالممارسة رقم 57 /2021 تطوير نظام التكييف لمركز الطب الوقائي – دبيالسادة الموردين الأفاضل /تدعوكم مؤسسة الامارات للخدمات الصحية للمشاركة لتقديم عروضكم لتطوير نظام التكييف لمركز الطب الوقائي – دبي . Dear supplier/ EHS is invite you to participate and submit your proposal for supply installation & configuration of Air Conditioning System as per the new building layout. For any inquiries, please contact the technician Name: amna.alshehhi & Midhun Vaniambath Email: amna.alshehhi2@ehs.gov.ae & Midhun.Vaniambath@mohap.gov.ae Tel: -0562043939 11/23/2021 2:02:47 PM12/14/2021 9:00:00 AM 
991287الهيئة الاتحادية للجمارك - ميزانية الدعمممارسةجرد ممتلكات الهيئةموردينا الكرام، تهديكم الهيئة الاتحادية للجمارك " قسم العقود والمشتريات “أطيب تحياته، لدعوتكم للمشاركة في ممارسة بشأن جرد ممتلكات الهيئة فيما يتعلق بالشروط المرجعية للمشروع نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الهيئة. يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا. على أن يتم إرسال الكفالة البنكية الـ 5% من القيمة الاجمالية للعطاءفي مظروف"” Envelop منفصل خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 1,000,000 درهم (مليون درهم) فما فوق على ان يتم استبداله لاحقا بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء-وتسليمة باليد لقسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في امارة ابوظبي. يرفق العرض المالي والعرض الفني كلا على حدي، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة. كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني. ويرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (32) لعام 2014 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx ملاحظة "هام جداً": -تسليم الكفالة قبل موعد إقفال الممارسة "هام جداً". - ضرورة ذكر رقم واسم الممارسة بالكفالة البنكية الابتدائية الـ 5%. - إلزامية على أن تكون الكفالة باللغة العربية (لن تقبل الكفالات باللغة الإنجليزية). - مدة الكفالة البنكية لا تقل عن 30يوم. - ضرورة توضيح مدة الكفالة البنكية من تاريخ وإلى تاريخ. هام جداً جداً: الثبوتيات المطلوبة (صورة عن الرخصة التجارية. - صورة عن اعتماد التوقيع (للمخول بالتوقيع) صادر ومصدق من وزارة العدل. - صورة عن عقد التأسيس. وفي حال وجود أي استفسار (فني)، الرجاء الاتصال بالسيد/ عبدالرحمن الزعابي هاتف رقم 026979716 أو على البريد الإلكتروني abalzaabi@fca.gov.ae وفي حال وجود أي استفسار (مالي) الاتصال بالآنسة / سارة الصبري هاتف رقم 026979750 أو على البريد الإلكتروني: salsabri@fca.gov.ae على جميع الموردين الالتزام بالتطبيقات الخضراء والصحة والجودة والسلامة للعاملين والمتعاملين اثناء التوريد‎ / التنفيذ. بالتوفيق للجميع. 11/23/2021 9:48:13 AM12/12/2021 3:30:00 PM 
990288وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةممارسة رقم 40\2021لممارسة تشغيل حضانة وزارة الصحة ووقاية المجتمع في حال وجود اي استفسارات يرجى التواصل مع Laila.AlSayegh@mohap.gov.ae على هاتف رقم 04230127711/22/2021 9:49:21 AM1/4/2022 9:00:00 AM 
989343الهيئة الاتحادية للضرائب ممارسةExternal AuditThe Federal Tax Authority is looking to select an independent external auditor to perform an audit of financial statements and on TAX system for different periods, details are in the attached RFP document. Last day to receive your clarifications is 24-11-2021 @ 15:00 by email RFP@tax.gov.ae ONLY. Any request published by the bidder through the portal will be considered.11/18/2021 7:23:08 AM12/14/2021 1:05:24 PM 
989341الهيئة الاتحادية للضرائب ممارسةالتأمين الصحي للموظفينتوفير خدمات طبية لموظفين هيئة الضرائب العاملي في إمارة أبو ظبي وإمارة دبي من خلال برنامج التأمين الصحي للعام المالي 2220م متضمناً المنافع، الاستثناءات والشروط والأحكام حسب المنافع المحدد في كراسة المواصفات أخر يوم لاستلام الاستفسارات: 22-11-2021 عن طريق البريد الاكتروني11/17/2021 1:14:18 PM12/9/2021 1:12:49 PM 
989305,1مؤسسة الإمارات للخدمات الصحيةمناقصةالمناقصة رقم 2021/09 مشروع تجديد البنية التحتية لنظام وريدالسادة الموردين الأفاضل / تدعوكم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية للمشاركة لتقديم عروضكم لمشروع تجديد البنية التحتية لنظام وريد ، يهدف المشروع لتطوير نظم المعلومات الصحية وتطبيق معايير عالمية في إدارة البنية التحتية في المنشآت الصحية Dear supplier/ EHS is invite you to participate and submit your proposal for Wareed Technology Refresh. Wareed electronic medical records (EMR) currently hosted at EHS data center, Project scope is to refresh Wareed technology stack, creation of a DR site, Upgrade of EMR code base, and migration of EMR data from old setup to the new setup. Scope of this project includes: • Computing and storage hardware delivery • Software licenses delivery (VMWare, Citrix, RedHat) • installation, and configuration of hardware in racks for both Main & DR sites • installation of OS virtualization and Application streaming layers (VMWare & Citrix) • Deployment of new EMR code base through Wareed Supporting vendor. • Configuration of new EMR Main and DR sites through Wareed Supporting vendor. • Migration of EMR data from old setup to new setup through Wareed Supporting vendor. Proposal shall include minimum of 3-5 years warranty and support for proposed hardware and software items. For any inquiries, please contact the technician Name: Sawsan Tarazi Email: Sawsan.Tarazi@ehs.gov.ae Tel: +971 4 665 0047 11/17/2021 12:52:13 PM12/14/2021 9:00:00 AM 
989328مؤسسة الإمارات للخدمات الصحيةممارسةممارسة رقم 56/2021 مشروع صيانة مدنية مستشفى عبيدالله لعلاج كبار المواطنينالسادة الموردين الأفاضل / تدعوكم مؤسسة الامارات للخدمات الصحية للمشاركة لتقديم عروضكم لمشروع صيانة مدنية مستشفى عبيدالله لعلاج كبار المواطنين Dear supplier/ EHS is invite you to participate and submit your proposal to undertake the maintinance for Obaidullah Elderly Hospital in Ras Al Khaimah Name: Afra Mohamed Shaker Email: afra.shaker@ehs.gov.ae11/17/2021 11:07:43 AM12/21/2021 9:00:00 AM 
988317الهيئة الاتحادية للضرائب ممارسةHome Builders RefundFTA is looking to collaborating with third parties (“Verification Body”) to check the eligibility of the applicants and the supporting details of VAT refund claims made by UAE Nationals in relation to expenses incurred in the construction of their own homes. The outcome of the verification of the VAT refund claims will be a Verification Report which will be produced by the Verification Body and provided to the FTA. It is on this basis that the FTA will issue VAT refunds. Last day to receive you questions is 22-11-2021, by 13:00 For all clarifications related to the subject, please send email to: RFP@tax.gov.ae ONLY. Clarifications submitted through the system may not consider.11/15/2021 7:19:05 AM12/9/2021 1:16:54 PM 
989281,1وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةممارسة رقم -38\2021 بخصوص تقديم خدمات اعلامية و استشارية لوزارة الصحةبخصوص تقديم خدمات اعلامية و استشارية لوزارة الصحة لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع - ريم السباع: Reem.Sabah@mohap.gov.ae - خلود العبيدلي : Kholoud.AlObeidli@mohap.gov.ae 11/14/2021 8:38:37 AM12/14/2021 8:29:35 AM 
982310وزارة الخارجية والتعاون الدوليممارسةتنفيذ أعمال الصيانة والتشغيل في مباني وزارة الخارجية والتعاون الدوليتهديكم وزارة الخارجية والتعاون الدولي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. لجميع الموردين الراغبين في المشاركة يرجى مراجعة الملاحظات أدناه: خطاب الضمان المصرفي (التأمين الابتدائي) •على المورد المشارك ارسال كفالة ابتدائية 5% كشرط أساسي للمشاركة إذا كانت القيمة الإجمالية أكثر من 1,000,000 مليون درهم أو مدة التوريد أكثر عن 20 يوم، بالشروط التالية: • على خطاب الضمان المصرفي أن يكون غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه ومكتوب باللغة العربية. • يكون التأمين الابتدائي ساري المفعول من تاريخ تقديمه إلى ما بعد انتهاء مدة سريان العطاء (90) يوماً على الأقل العرض المالي والفني: يرجى التكرم من الموردين المشاركين ارفاق 1- عرض مالي، يبين المبالغ والقيم المالية 2- عرض فني لا يحتوي على أية مبالغ مالية 3- كفالة بنكية 5% (يرجى إرسال اصل الكفالة الى وزارة الخارجية والتعاون الدولي) 4- توقيع وختم اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات (مرفق) من المخول بالتوقيع 5- اعتماد وتوقيع مسودة العقد يرجى من جميع السادة الشركات والموردين الراغبين بالتواصل مع قسم المشتريات البريد الالكتروني ويرجى ارسال الاستفسارات الى البريد الالكتروني أدناه procurement@mofaic.gov.ae نتمنى التوفيق للجميع 11/4/2021 11:29:33 AM12/12/2021 10:00:00 AM 
892091وزارة التربية والتعليمالمفاوضات القياسيةالطلبات الشرائية لعام 2021مالطلبات الشرائية لعام 2021م - جميع المشاريع قابلة للتعديل او الالغاء 4/6/2021 2:26:09 PM12/31/2021 2:25:26 PM