مرحبا بكم في موقع وزارة المالية

المناقصات​​​​

لاستعراض كيفية التقديم على الممارسات يرجى تصفح دليل المستخدم هنا

رقمالوزارةالنوعالموضوعالوصفتاريخ النشرتاريخ الاغلاقالسعر
865142مصروفات اتحادية أخرى 198ممارسةخدمات الضيافة - 2 - Catering Servicesيسر وزارة المالية دعوتكم للمشاركة في الممارسة رقم 865142 وموضوعها طلب عروض فنية ومالية وموضوعها خدمات المطاعم – 2 – Catering Services بحسب المطلوب بكراسة الشروط والمواصفات وذلك للحكومة الاتحادية ضمن منصة المشتريات الحكومية مرفق (كراسة الشروط والمواصفات الـRFP)، كما يرجى العلم بأن هذه الممارسة سوف تغلق يوم الاحد الموافق 25/10/2020 في تمام الساعة 12:00 ظهرا . .............................. ملاحظة: التسجيل في نظام سجل الموردين على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر شرط أساسي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية بدولة الإمارات العربية المتحدة. .............................. سيتم إجراء تفاوض مع أصحاب أفضل عروض تنافسية . ...................................... ترفع عروض الأسعار (الفنية والمالية) والمتطلبات الأخرى على موقع نظام الشراء الإلكتروني التالي: https: //www.federalerp.gov.ae في حال كان حجم المرفقات ( العرض الفني / العرض المالي ) أكبر من ( 5 ) ميجابيت يتم تجزأته إلى عدة أجزاء لإرفاق العرض كاملاً. .............................. وفي حال وجود أي استفسار (فني فقط)، الرجاء الاتصال بالتالي أسماؤهم : السيدة /خلود خالد البريد الإلكتروني kkabdulrahim@mof.gov.ae أو عبر هاتف مكتب : 0431140454 والسيدة /حمدة علي آل علي البريد الإلكتروني haaalali@mof.gov.ae أو عبر هاتف مكتب : 0431140460 Procurement team tenders@mof.gov.ae وفي حال وجود أي استفسار (مالي فقط)، الاتصال السيد/ عيسى بالجافله على البريد الإلكتروني Ifsalem@mof.gov.ae : أو عبر هاتف المكتب 043110820 ............................................................ أما إذا واجهتكم أية مشاكل / أعطال / معوقات / صعوبات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: https://eservices.mof.gov.ae/FFSSS/Requester/login?ReturnUrl=%2fFFSSS%2fRequester%2f .............................. كما ويمكنكم طلب المساعد وأية استفسارات أخرى عبر هاتف الاتصال الموحد 600533336............................... بالتوفيق للجميع 9/23/2020 6:19:42 PM10/25/2020 12:00:00 PM 
865141وزارة الخارجية والتعاون الدوليطلب استقطاب عروضتوفير خدمة ترجمة وادارة برنامج زومتهديكم وزارة الخارجية والتعاون الدولي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. لجميع الموردين الراغبين في المشاركة يرجى مراجعة الملاحظات أدناه: خطاب الضمان المصرفي (التأمين الابتدائي) •على المورد المشارك ارسال كفالة ابتدائية 5% كشرط أساسي للمشاركة إذا كانت القيمة الإجمالية أكثر من 1,000,000 مليون درهم أو مدة التوريد أكثر عن 20 يوم، بالشروط التالية: • على خطاب الضمان المصرفي أن يكون غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه ومكتوب باللغة العربية. • يكون التأمين الابتدائي ساري المفعول من تاريخ تقديمه إلى ما بعد انتهاء مدة سريان العطاء (30) يوماً على الأقل العرض المالي والفني: يرجى التكرم من الموردين المشاركين ارفاق 1- عرض مالي، يبين المبالغ والقيم المالية 2- عرض فني لا يحتوي على أية مبالغ مالية 3- كفالة بنكية 5% (يرجى إرسال اصل الكفالة الى وزارة الخارجية والتعاون الدولي) 4- توقيع وختم اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات (مرفق) من المخول بالتوقيع يرجى من جميع السادة الشركات والموردين الراغبين بالتواصل مع قسم المشتريات البريد الالكتروني ويرجى ارسال الاستفسارات الى البريد الالكتروني أدناه procurement@mofaic.gov.ae نتمنى التوفيق للجميع 9/23/2020 3:03:58 PM9/28/2020 10:00:00 AM 
865010,1وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 39/ 2020 مبادرة مناعة لتوظيف الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثةمبادرة مناعة لتوظيف الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة في مكافحة العدوى وترشيد استخدام المضادات الحيوية MOHAP Requirements In line with the MOHAP strategic plan, the objectives of this RFP is to create and build a unified smart platform for Antimicrobial Stewardship to assure rational, safe, effective and efficient antibiotic use with in MOHAO Hospitals. To achieve this objective, MOHAP requests the vendors who are intended to participate in the tender of this RFP to meet the following requirements.9/23/2020 10:18:33 AM10/20/2020 9:00:00 AM 
865138,1الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقافممارسةتطوير خدمات نظام الإفتاء الالكترونيتطوير خدمات نظام الإفتاء الالكتروني9/22/2020 3:53:51 PM10/11/2020 10:00:00 AM 
865133الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقافممارسةتوريد و توزيع مواد غذائية للهيئة و فروعها على مستوى الدولةتوفير مواد استهلاكية ( غذائية ) لمقر الهيئة ومكاتبها على مستوى الدولة و يتم توصيل المواد بكميات حسب الطلب من المنسق المذكور شهرياً إلى الهيئة وفروعها ( على مستوى الدولة ) للتواصل: عبدالرحمن المشرع / 0508008399 / التواصل خلال ساعات العمل فقط9/22/2020 3:41:21 PM9/24/2020 9:00:00 AM 
865136وزارة التربية والتعليمممارسةInformed Choices Website & Mobile Applicationالنقاط المهمة : 1- برجاء فصل قيمة الضريبة المضافة عن قيمة المشروع في عرض أسعاركم المقدم. 2- يرجى ضرورة التسعير على نظام وزارة المالية. 3- للوزارة الأحقية في تقسيم الأعمال حسب الحاجة والمتطلبات، وبمجرد المشاركة في الممارسة تقر الشركة بالموافقة على التقسيم حسب مصلحة العمل. 4- في حال وجود أي استفسار او أسئلة يرجى موافاتنا بها عن طريق البريد الإلكتروني الموضح ادناه قبل تاريخ 27/09/2020م. Hind.Almheiri@moe.gov.ae 5- تاريخ التنفيذ المطلوب: خلال عام 2020 • معايير التقييم : - مرفق معايير التقييم ( نسبة النجاح من 85%) • ملاحظات عامة: - بمجرد الاشتراك، تقر بانه تم قراءة قرار مجلس الوزارة رقم(4) لسنة 2019 وملحقاته، والموافقة على جميع البنود والقوانين التابعة للوزارة. - يجب على الشركات المشاركة إدراج أسعارهم وتسعير كل بند على النظام المالي الاتحادي، و يجب إرفاق العرض الفني بشكل منفصل عن العرض المالي في النظام المالي الاتحادي على أن يشمل العرضين الاتي: - العرض المالي: كافة التكاليف بالتفصيل وأن يكون العرض مختوماً بختم الشركة مع نسخة من الكفالة البنكية على النظام. - العرض الفني: بشكل تفصيلي مع الصور ان تطلب ذلك. - لن يتم استلام أي عرض يدوي باستثناء الكفالة البنكية.  يلتزم مقدم العطاء بما ورد في عطاءه منذ تاريخ تقديمه وحتى نهاية المدة المحددة لسريانه، على اني يتقيد بالاتي: يكون العطاء ملزما لمدة (90) تسعين يوماً تبدأ من تاريخ اقفال استدراج العروض.  تعتبر الأسعار المقدمة نهائية، ولا يجوز الرجوع عنها بسبب تقلبات الأسعار أو العملات أو الضرائب أو الرسوم، ويستمر الالتزام بها حتى يتم تسليم الأصناف، أو إنجاز الأشغال أو الخدمات في الأماكن والمواعيد المحددة لذلك.  على المورد تزويد الجهة الاتحادية بكافة المعلومات المطلوبة عن المورد من الباطن بالإضافة الى الأسباب المبررة للتعاقد من الباطن . لا يجوز ان تتجاوز القيمة الاجمالية للتعاقد من الباطن النسب الأتية: 1. (35%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود الخدمات والاعمال 2. ( 15%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود التوريد لا يجوز للمورد التعاقد من الباطن الا بعد الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الجهة الاتحادية المعنية على ان يبقى المورد الرئيسي في جميع الحالات مسؤولا امام هذه الجهة عن تنفيذ جميع الالتزامات الواردة في العقد المبرم بينه وبين الجهة الاتحادية. • المستندات الاخرى يجب على الشركات المشاركة ارفاق المستندات التالية: - صورة من الرخصة التجارية لشركتكم + ملحق الشركاء ( على ان يتوافق نشاط الرخصة مع المشروع ).وفي حال لم تطابق النشاط للمشروع سيتم استبعاد العرض تلقائي. - صورة من عقد تأسيس الشركة مصدقة من كاتب العدل. - كتاب تخويل للتوقيع على العقود نيابة عن الشركة مصدق من كاتب العدل. • للاستفسار على التفاصيل للممارسة يرجـى مراجعة إدارة العقود والمشتريات عن طريق البريد الإلكتروني: ( Hind.Almheiri@moe.gov.ae). 9/22/2020 2:38:28 PM10/6/2020 3:00:00 PM 
865137الهيئة الاتحادية للجمارك - ميزانية الدعمممارسةنظام مالي شامل لميزانية الدعمموردينا الكرام، تهديكم الهيئة الاتحادية للجمارك " قسم العقود والمشتريات “أطيب تحياته، لدعوتكم للمشاركة في الممارسة بشأن نظام مالي شامل لميزانية الدعم فيما يتعلق بالشروط المرجعية للمشروع نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الهيئة. يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا. يرفق العرض المالي والعرض الفني كلا على حدى، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة. كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني، وتعبئة نموذج تعريف مورد جديد(مرفق). ويرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لعام 2019 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx ملاحظة "هام جداً": -تسليم التأمين الابتدائي 5%. قبل موعد إقفال الممارسة "هام جداً". – يجب أن يكون التأمين الابتدائي بصورة خطاب مصرفي غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه مع ضرورة ذكر رقم واسم الممارسة - إلزامية على أن يكون التأمين (الضمان البنكي) باللغة العربية (لن تقبل الكفالات باللغة الإنجليزية). – ساري المفعول لمدة 90يوم. - ضرورة توضيح مدة الكفالة البنكية من تاريخ وإلى تاريخ. (وفي إطار تطبيق الهيئة للإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا يرجى ارسال نسخة الكترونية عبر البريد الالكتروني الخاص بنا خلال هذه الفترة) هام جداً جداً: الثبوتيات المطلوبة (صورة عن الرخصة التجارية. - صورة عن اعتماد التوقيع (للمخول بالتوقيع) صادر ومصدق من وزارة العدل. - صورة عن عقد التأسيس. وفي حال وجود أي استفسار (فني)، الرجاء الاتصال السيد/ عمر الشيخ هاتف رقم: 026979799 أو على البريد الإلكتروني oalsheikh@fca.gov.ae وفي حال وجود أي استفسار (مالي) يرجى التواصل مع قسم العقود والمشتريات على البريد الإلكتروني: Purch_Dept@fca.gov.ae على جميع الموردين الالتزام بالتطبيقات الخضراء والصحة والجودة والسلامة للعاملين والمتعاملين اثناء التوريد‎ / التنفيذ. بالتوفيق للجميع. 9/22/2020 2:29:22 PM10/6/2020 3:30:00 PM 
865135الهيئة الاتحادية للجمارك - ميزانية الدعمممارسةجهاز مسح الحاوياتموردينا الكرام، تهديكم الهيئة الاتحادية للجمارك " قسم العقود والمشتريات “أطيب تحياته، لدعوتكم للمشاركة في الممارسة بشأن جهاز مسح الحاويات فيما يتعلق بالشروط المرجعية للمشروع نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الهيئة. يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا. يرفق العرض المالي والعرض الفني كلا على حدى، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة. كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني، وتعبئة نموذج تعريف مورد جديد(مرفق). ويرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لعام 2019 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx ملاحظة "هام جداً": -تسليم التأمين الابتدائي 5%. قبل موعد إقفال الممارسة "هام جداً". – يجب أن يكون التأمين الابتدائي بصورة خطاب مصرفي غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه مع ضرورة ذكر رقم واسم الممارسة - إلزامية على أن يكون التأمين (الضمان البنكي) باللغة العربية (لن تقبل الكفالات باللغة الإنجليزية). – ساري المفعول لمدة 90يوم. - ضرورة توضيح مدة الكفالة البنكية من تاريخ وإلى تاريخ. (وفي إطار تطبيق الهيئة للإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا يرجى ارسال نسخة الكترونية عبر البريد الالكتروني الخاص بنا خلال هذه الفترة) هام جداً جداً: الثبوتيات المطلوبة (صورة عن الرخصة التجارية. - صورة عن اعتماد التوقيع (للمخول بالتوقيع) صادر ومصدق من وزارة العدل. - صورة عن عقد التأسيس. وفي حال وجود أي استفسار (فني)، الرجاء الاتصال السيد/ محمد السركال هاتف رقم: 043119905 أو على البريد الإلكتروني malserkal@fca.gov.ae وفي حال وجود أي استفسار (مالي) يرجى التواصل مع قسم العقود والمشتريات على البريد الإلكتروني: Purch_Dept@fca.gov.ae على جميع الموردين الالتزام بالتطبيقات الخضراء والصحة والجودة والسلامة للعاملين والمتعاملين اثناء التوريد‎ / التنفيذ. بالتوفيق للجميع. 9/22/2020 1:46:55 PM11/16/2020 3:30:00 PM 
865134وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 46/ 2020 صيانة مدخل الجناح الملكي مستشفى القاسمي للنساء والولادةMaintenance for Royal Suites in Al Qassimi Women’s and Children’s Hospital, Sharjah9/22/2020 1:28:25 PM10/20/2020 9:00:00 AM 
865120وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 45/ 2020 توريد وتركيب أجهزة طبية لوحدة العناية المركزة للخدج 9/22/2020 12:05:33 PM10/20/2020 9:00:00 AM 
865132هيئة التأمينالمفاوضات القياسيةشراء خدمة Live Chat للأعمال لعدد 30 مستخدم- شراء خدمة Live Chat للأعمال لعدد 30 مستخدم (Live Chat License (Annual) Business License Quantity 30) - التواصل المباشر مع المتعاملين على مدار الساعة - تقديم الدعم الاستشاري للمتعاملين - توفير أفضل الخدمات - إسعاد المتعاملين - استخراج التقارير 9/22/2020 11:43:05 AM9/28/2020 3:00:00 PM 
865115وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 43/ 2020 توفير خدمات صيانة المسطحات الزراعية 9/21/2020 11:05:21 AM10/13/2020 9:00:00 AM 
865114وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 42/ 2020 توريد وتركيب أجهزة التعقيم لبعض المستشفياتUV Disinfection System9/21/2020 11:04:47 AM10/13/2020 9:00:00 AM 
863995,2وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 35/ 2020 توريد وتركيب وحدات التكييفMOHAP wishes to obtain professional services from a qualified Bidder to provide managed services to the maternity hospitals HVAC system – turnkey approach. It is MOHAPs intention to award this work to one (1) firm to provide both scheduled and on-demand services as the need arises. MOHAPs approach is to have the awarded partner manage the entire HVAC scope in compliance with MOHAPs technical and commercial requirements. The maternity hospitals current HVAC portfolio is in need of a new, comprehensive approach. Rather than MOHAP pursue the standard equipment replacement tender process, it has decided to have a managed service approach in where the partner will assess, evaluate, propose and implement a new design and layout keeping in mind the hospitals current infrastructure. The project will be evaluated on a KPI format focusing on the outcome (Annex 1). The objectives will be that the partner ensure the correct conditions are provided to the various hospital departments and sections as per ASHRAE standard 170-2013 at the least. It is expected that the selected Contractor will exhibit a commitment to regular evaluation of performance through the development of key performance indicators (KPIs) and that performance will be continually measured against agreed benchmarks. The service would be under a five (5) year contract, with an option for MOHAP to renew on an agreed timeframe bases.9/21/2020 11:04:36 AM10/6/2020 9:00:00 AM 
865116وزارة الخارجية والتعاون الدوليممارسةتوفير مطورينتهديكم وزارة الخارجية والتعاون الدولي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. لجميع الموردين الراغبين في المشاركة يرجى مراجعة الملاحظات أدناه: خطاب الضمان المصرفي (التأمين الابتدائي) •على المورد المشارك ارسال كفالة ابتدائية 5% كشرط أساسي للمشاركة إذا كانت القيمة الإجمالية أكثر من 1,000,000 مليون درهم أو مدة التوريد أكثر عن 20 يوم، بالشروط التالية: • على خطاب الضمان المصرفي أن يكون غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه ومكتوب باللغة العربية. • يكون التأمين الابتدائي ساري المفعول من تاريخ تقديمه إلى ما بعد انتهاء مدة سريان العطاء (30) يوماً على الأقل العرض المالي والفني: يرجى التكرم من الموردين المشاركين ارفاق 1- عرض مالي، يبين المبالغ والقيم المالية 2- عرض فني لا يحتوي على أية مبالغ مالية 3- كفالة بنكية 5% (يرجى إرسال اصل الكفالة الى وزارة الخارجية والتعاون الدولي) 4- توقيع وختم اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات (مرفق) من المخول بالتوقيع يرجى من جميع السادة الشركات والموردين الراغبين بالتواصل مع قسم المشتريات البريد الالكتروني ويرجى ارسال الاستفسارات الى البريد الالكتروني أدناه procurement@mofaic.gov.ae نتمنى التوفيق للجميع 9/21/2020 10:04:34 AM9/29/2020 10:00:00 AM 
865113وزارة الخارجية والتعاون الدوليممارسةتقديم خدمات الدعم التقنيتهديكم وزارة الخارجية والتعاون الدولي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. لجميع الموردين الراغبين في المشاركة يرجى مراجعة الملاحظات أدناه: خطاب الضمان المصرفي (التأمين الابتدائي) •على المورد المشارك ارسال كفالة ابتدائية 5% كشرط أساسي للمشاركة إذا كانت القيمة الإجمالية أكثر من 1,000,000 مليون درهم أو مدة التوريد أكثر عن 20 يوم، بالشروط التالية: • على خطاب الضمان المصرفي أن يكون غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه ومكتوب باللغة العربية. • يكون التأمين الابتدائي ساري المفعول من تاريخ تقديمه إلى ما بعد انتهاء مدة سريان العطاء (30) يوماً على الأقل العرض المالي والفني: يرجى التكرم من الموردين المشاركين ارفاق 1- عرض مالي، يبين المبالغ والقيم المالية 2- عرض فني لا يحتوي على أية مبالغ مالية 3- كفالة بنكية 5% (يرجى إرسال اصل الكفالة الى وزارة الخارجية والتعاون الدولي) 4- توقيع وختم اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات (مرفق) من المخول بالتوقيع يرجى من جميع السادة الشركات والموردين الراغبين بالتواصل مع قسم المشتريات البريد الالكتروني ويرجى ارسال الاستفسارات الى البريد الالكتروني أدناه procurement@mofaic.gov.ae نتمنى التوفيق للجميع 9/20/2020 2:37:34 PM9/28/2020 10:00:00 AM 
865110وزارة تطوير البنية التحتيةممارسةالتغطية الاعلامية لمشاريع الوزارة ( الانتاج المرئي والمسموع )التغطية الاعلامية لمشاريع الوزارة ( الانتاج المرئي والمسموع ) مرفق بالمرفقات المواصفات والشروط المطلوبة يرجى تسعير الممارسة بالسعر الاجمالي وغير شامل VAT للتواصل واستفسار ايمن مصبح Ayman.Musabeh@moid.gov.ae 050-8741214 Saed.Saleh@moid.gov.ae9/20/2020 2:30:15 PM10/1/2020 1:22:36 PM 
865107وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 41/ 2020 توريد أدوية لاصناف الادوية المسجلة لعام 20213 -years price agreement, renewable for a further period. Supplier shall maintain prices for awarded items for 3 years from9/20/2020 12:15:50 PM10/13/2020 9:00:00 AM 
865106وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 40 /2020 توريد الأدوية للأصناف الغير مسجلة لاحتياجات عام 20213 -years price agreement, renewable for a further period. Supplier shall maintain prices for awarded items for 3 years from the date of award notification.9/20/2020 12:15:31 PM10/13/2020 9:00:00 AM 
865103وزارة تنمية المجتمعممارسةصيانة دورية لطابعة البطاقات الخاصة بادارة اصحاب الهمم و إدارة الموارد البشريةRenewal of Annual Maintenance contract for the below mentioned 1 * XID 570i 2 * XID 590IE 2 * ILU 1 * XID 8300 1 * ILM DS 1 * XID 8300 1 * ILM LS Software support للاستفسار الرجاء التواصل مع إدارة تقنية المعلومات على هاتف رقم 046011449 أو على الايميل التالي: karthik.janga@mocd.gov.ae ملاحظات للموردين : على الموردين الالتزام بصحة العاملين والمتعاملين وتطبيق المواصفات الخاصة بالصحة و الأمن و السلامة والتطبيقات الخضراء * الالتزام بتحديد مدة التوريد * اضافة العرض الفني والعرض المالي منفصلين ، في حال لم يتم الالتزام سيتم استبعاد الشركة * اضافة بيانات التواصل بشكل واضح *على الموردين ادخال الاسعار غير شاملة ضريبة القيمة المضافة نظرا لقيام النظام لاحتسابها آليا * على المورد ارفاق الرخصة التجارية للشركة *على المورد ارفاق الثبوتيات الخاصه بالمخول بالتوقيع على العقود *على المورد ارفاق الثبوتيات الخاصة بالجوده مثال شهادة ايزو *على المورد ارفاق بيانات الشخص المسؤول عن الممارسة للتواصل من حيث الاسم والبريد الالكتروني والهاتف9/17/2020 2:56:01 PM9/28/2020 12:30:12 PM 
865101وزارة الخارجية والتعاون الدوليممارسةتوريد وتركيب وصيانة أجهزةتهديكم وزارة الخارجية والتعاون الدولي أطيب التحيات وتتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح. لجميع الموردين الراغبين في المشاركة يرجى مراجعة الملاحظات أدناه: خطاب الضمان المصرفي (التأمين الابتدائي) •على المورد المشارك ارسال كفالة ابتدائية 5% كشرط أساسي للمشاركة إذا كانت القيمة الإجمالية أكثر من 1,000,000 مليون درهم أو مدة التوريد أكثر عن 20 يوم، بالشروط التالية: • على خطاب الضمان المصرفي أن يكون غير مشروط وغير قابل للرجوع عنه ومكتوب باللغة العربية. • يكون التأمين الابتدائي ساري المفعول من تاريخ تقديمه إلى ما بعد انتهاء مدة سريان العطاء (30) يوماً على الأقل العرض المالي والفني: يرجى التكرم من الموردين المشاركين ارفاق 1- عرض مالي، يبين المبالغ والقيم المالية 2- عرض فني لا يحتوي على أية مبالغ مالية 3- كفالة بنكية 5% (يرجى إرسال اصل الكفالة الى وزارة الخارجية والتعاون الدولي) 4- توقيع وختم اتفاقية عدم الإفصاح عن المعلومات (مرفق) من المخول بالتوقيع يرجى من جميع السادة الشركات والموردين الراغبين بالتواصل مع قسم المشتريات البريد الالكتروني ويرجى ارسال الاستفسارات الى البريد الالكتروني أدناه procurement@mofaic.gov.ae نتمنى التوفيق للجميع 9/16/2020 1:32:51 PM9/24/2020 10:00:00 AM 
865099وزارة التغيير المناخى والبيئةممارسةأجهزة و مواد المختبرات و المعامل ومستلزمات فحص الكوفيد 19أجهزة و مواد المختبرات و المعامل ومستلزمات فحص الكوفيد 19 موردينا الكرام، تهديكم وزارة التغير المناخي والبيئة أطيب التحيات، وتدعوكم للمشاركة في الممارسة رقم 865099 الخاصة بطلب شراء الأجهزة والادوات الخاصة بالكوفيد 19 والتي تم طرحها بتاريخ 16/09/2020 وتنتهي بتاريخ 11/10/2020 متمنيين لكم التوفيق نطاق الاعمال فيما يتعلق بالشروط المرجعية ممارسة / مناقصة نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الحكومة الاتحادية. الضمانات البنكية يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا، على أن يتم إرسال كفالة بنكية 5% من القيمة الاجمالية للعطاء في مظروف"Envelop” منفصل خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 1,000,000 درهم (مليون درهم) وما فوق ويجب ان تكون الكفالات البنكية باللغة العربية موضحا بها رقم الممارسة او المناقصة وأن تكون مدة الكفالة البنكية لا تقل عن 90 يوماً من تاريخ العطاء (3 أشهر بحد أدنى) وفي حالة تمديد مدة سريان العطاء فأنة يتوجب علىيكم تمديد مدة سريان التأمين الابتدائي بما يعادل مدة التمديد على ان يتم استبداله لاحقا بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء وتسليمة باليد لقسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في امارة دبي. استيفاء العطاءات يتم ارفاق العرض المالي والعرض الفني كلاً على حدي، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة ويحق للوزارة استبعاد أي عرض تكون الرخصة غير مرتبطة بنشاط المشروع. اشتراطات العطاء ويجب أن يكون العطاء المقدم عن الممارسة / المناقصة ساري المفعول لمدة (90 يوماً) تسعون يوماً ويبقي العطاء نافذ المفعول غير جائز الرجوع فيه ولا يمكن سحبة او تعديله من التاريخ المحدد لفتح العطاءات، وفي حال عدم ذكر مدة سريان العرض في العطاء المقدم فستعتبر المدة ضمناً (90يوماً) وفي حال تم تسليم عطاء مدة سريانه أقل عن (90 يوماً) فللوزارة الحق باستبعاده كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني ولن يقبل أي عرض يدويا ويجب ادخال العروض وادخال الاسعار على نظام المشتريات وتلتزم الشركات بكتابة جملة الأسعار ولاتشتمل على الضريبة على ان يتم احتسابها عند عمل امر الشراء او العقد يرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لعام 2019 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. الاستفسارات نود ان نعلمكم ان جميع الاستفسارات فيما يتعلق بموضوع الممارسة/ المناقصة يجب ان تتم عن طريق النظام (مناقشات مباشرة) علما ان أي ايميلات خارجية او مخاطبات مع الجهات الخارجية او المستفيدة لن يتم الاخذ بها مطلقا دون اعتمادها من قسم المشتريات سواء قبل او بعد اصدار التعاقد. وفي حال عدم امكانية ارفاق الاستفسارات على الموقع يتم ارسال استفساراتكم على الايميل الاتي: myalmeheiri@moccae.gov.ae في حال تطلب الامر التواصل مع الجهة المستفيدة لا بد من اشعار قسم المشتريات بالمستجدات بصفة مستمرة حتى يتم اعتماده حسب الاصول والا يعتبر الاتفاق لاغي. للرد على جميع الاستفسارات الفنية (التخصصية) يرجى التكرم بالتواصل مع: 1- السيد/ نزار أحمد الهاتف المباشر: +97165672968 (EXT 221) البريد الالكتروني: nahalhajali@moccae.gov.ae التسجيل في نظام سجل الموردين وتحديث البيانات الضريبية لدى وزارة المالية وتقديم عرض الأسعار على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطائكم وذلك لنتمكن من اتخاذ اجراءات الشراء والتعاقد لاحقا مع الشركة يتحمل الطرف الأول قيمة الضريبة المضافة حسب قوانين ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة وتشريعات الهيئة الاتحادية للضرائب داخل الدولة يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي https://www.mof.gov.ae/Ar/Documents/ServiceDesk/Guide.pdf او يمكنكم الاتصال بفريق مركز الاتصال الموحد 600533336 9/16/2020 12:41:54 PM10/11/2020 12:00:00 PM 
865098وزارة التغيير المناخى والبيئةممارسةصيانة ومعايرة أجهزة مختبر خطم الشكلة لفحص كوفيد 19 وذلك لإجراء التقصي الأولي واموردينا الكرام، تهديكم وزارة التغير المناخي والبيئة " إدارة الموارد المالية “أطيب التحيات ، وتدعوكم للمشاركة في ممارسة رقم : 865098 - بشان : صيانة ومعايرة أجهزة مختبر خطم الشكلة لفحص كوفيد 19 وذلك لإجراء التقصي الأولي والمسح للحيوانات الحية ومنتجاتها، والمنتجات الزراعية.. والتي تم طرحها بتاريخ: 16 - 19 - 2020م، وتنتهي بتاريخ: 01 / 10 / 2020م، متمنيين لكم التوفيق نطاق الاعمال فيما يتعلق بالشروط المرجعية ممارسة / مناقصة نرفق لكم نطاق الأعمال والمخرجات المتوقعة من المشروع لاستقطاب العروض الفنية والمالية وفق الاجراءات المتبعة في الحكومة الاتحادية. الضمانات البنكية يرجى التكرم بوضع الاسعار دون احتساب الضريبة حيث ان النظام يقوم باحتسابها تلقائيا، على أن يتم إرسال كفالة بنكية 5% من القيمة الاجمالية للعطاءفي مظروف"” Envelop منفصل خلال فترة سريان هذه الممارسة وليس بعدها وذلك لمن كان قيمة عطاءه 1,000,000 درهم (مليون درهم) وما فوق ويجب ان تكون الكفالات البنكية باللغة العربية موضحا بها رقم الممارسة او المناقصة وأن تكون مدة الكفالة البنكية لا تقل عن 90 يوماً من تاريخ العطاء (3 أشهر بحد أدنى) وفي حالة تمديد مدة سريان العطاء فأنة يتوجب علىيكم تمديد مدة سريان التأمين الابتدائي بما يعادل مدة التمديد على ان يتم استبداله لاحقا بضمان بنكي بقيمة 10% من القيمة الاجمالية للعقد عند الارساء وتسليمة باليد لقسم المشتريات بإدارة الموارد المالية في امارة دبي. استيفاء العطاءات يتم ارفاق العرض المالي والعرض الفني كلاً على حدى، وفي المكان المخصص له ويجب ان تكون العروض معتمدة ومختومة بختم الشركة مع الرخصة التجارية السارية المفعول والوكالة الرسمية للمخول بالتوقيع على العقود مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية وتسليم عروض الأسعار قبل موعد إقفال الممارسة ويحق للوزارة استبعاد أي عرض تكون الرخصة غير مرتبطة بنشاط المشروع. اشتراطات العطاء ويجب أن يكون العطاء المقدم عن الممارسة / المناقصة ساري المفعول لمدة (90 يوماً) تسعون يوماً ويبقي العطاء نافذ المفعول غير جائز الرجوع فيه ولا يمكن سحبة او تعديله من التاريخ المحدد لفتح العطاءات، وفي حال عدم ذكر مدة سريان العرض في العطاء المقدم فستعتبر المدة ضمناً (90يوماً) وفي حال تم تسليم عطاء مدة سريانه أقل عن (90 يوماً) فللوزارة الحق باستبعاده كما يرجى التكرم بوضع عروض أسعاركم (المالية والفنية) ومرفقاتها على نظام الشراء الإلكتروني ولن يقبل أي عرض يدويا ويجب ادخال العروض وادخال الاسعار على نظام المشتريات وتلتزم الشركات بكتابة جملة الأسعار ولاتشتمل على الضريبة على ان يتم احتسابها عند عمل امر الشراء او العقد يرجى التكرم من الشركات بعدم الإشارة الى أي أسعار في العرض الفني المقدم مع مراعاة أحكام قرار مجلس الوزراء رقم (32) لعام 2014 بخصوص لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية. الاستفسارات نود ان نعلمكم ان جميع الاستفسارات فيما يتعلق بموضوع الممارسة/ المناقصة يجب ان تتم عن طريق النظام (مناقشات مباشرة) علما ان أي ايميلات خارجية او مخاطبات مع الجهات الخارجية او المستفيدة لن يتم الاخذ بها مطلقا دون اعتمادها من قسم المشتريات سواء قبل او بعد اصدار التعاقد. وفي حال عدم امكانية ارفاق الاستفسارات على الموقع يتم ارسال استفساراتكم على الايميل الاتي: ايميل منسق المشتريات sjsasd@moccae.gov.ae في حال تطلب الامر التواصل مع الجهة المستفيدة لا بد من اشعار قسم المشتريات بالمستجدات بصفة مستمرة حتى يتم اعتماده حسب الاصول والا يعتبر الاتفاق لاغي. التسجيل في نظام سجل الموردين وتحديث البيانات الضريبية لدى وزارة المالية وتقديم عرض الأسعار على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطائكم وذلك لنتمكن من اتخاذ اجراءات الشراء والتعاقد لاحقا مع الشركة يتحمل الطرف الأول قيمة الضريبة المضافة حسب قوانين ولوائح دولة الإمارات العربية المتحدة وتشريعات الهيئة الاتحادية للضرائب داخل الدولة يرجى التكرم التأكد من تحديث بياناتكم الضريبية على نظام المشتريات الالكتروني. وفي حال واجهتكم أية مشاكل أو أعطال أو معوقات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: http://mofservices.gov.ae/FFSS/anonymous/AddRequest.aspx " مركز الاتصال المـوحـد على هــذا الـرقـم : 600533336 ( وزارة المـاليــــة ) 9/16/2020 11:34:19 AM10/1/2020 10:30:27 AM 
865012,1وزارة الصحة ووقاية المجتمعمناقصةالمناقصة رقم 7/ 2020 تقديم خدمات التموين والتغذية لبعض مستشفيات التابعة للوزارةتقديم خدمات التموين والتغذية للمستشفيات التابعة للوزارة بالشارقة والفجيرة لمدة 3 سنوات ميلادية9/16/2020 6:58:00 AM10/6/2020 9:00:00 AM 
865092وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطنيالمفاوضات القياسيةجهاز موزع شبكىاستبدال وتوريد وتركيب الموزع الرئيس للشبكة مدة التوريد 60 يوم مرفق كراسة المواصفات للاستفسار السيد / فؤاد ت: 0240411039/15/2020 12:50:49 PM9/27/2020 11:00:00 AM 
852950,3وزارة الصحة ووقاية المجتمعمناقصةالمناقصة رقم 6 /2020 إستبدال وتطوير وحدات التكييف لمستشفى القاسمي للنسـاء وولادةThe scope of work for this project includes: • Implementation and operation of HVAC managed services at AQWCH, SHJ and is inclusive of, but not limited to: * MOHAP will accept proposals from interested and qualified UAE licensed contractors for normal and on-call HVAC and mechanical maintenance services, including emergency work and repairs/replacements. The bidder shall possess extensive experience * The successful Bidder shall provide all materials, equipment and labour for HVAC and mechanical services and repairs as needed for the properties identified in this RFP * Preventive maintenance services shall be provided by the Bidder on all equipment and associated devices related to the HVAC systems as outlined in this RFP * The Bidder shall furnish all personnel, parts, materials, test equipment, tools, and services in conformance with the terms and conditions as outlined below in this RFP. * As part of the proposal, the Bidder shall submit for evaluation a comprehensive and detailed technical and business prospectus, descriptively outlining the ability to adequately and satisfactorily perform the Services as requested in this RFP * It is the intention of this RFP to establish and define those Services that are to be performed and, in addition, to determine the capability and experience of the Bidder desiring to provide such Services * Award of the contract shall be evaluated on a variety of factors in addition to cost, such as technical competence, references, experience, financial ability, and other factors requisite to adequate and satisfactory performance of the Services desired * All Service Companies desiring to provide Services specified shall visit the hospital to become familiar with the facilities and equipment prior to submitting a proposal. Bidders are to arrange such visits with the contacts provided on page 10. No proposal shall be accepted from any Bidder unless it has been verified that there has been a visit and inspection prior to submittal * The Bidder shall not be relieved from assuming all responsibility for properly estimating the difficulties and the cost of performing the Services required within this RFP, due to failure to investigate the conditions or become acquainted with all the information concerning the Services to be performed * Proposals shall specify if the Bidder is not proposing to perform, or not capable of performing, any portion of this Scope of Work * The bidder shall supply and install chillers with adequate capacity – a capacity assessment and report to accompany their proposal * The bidder shall supply and install chilled water pipes with necessary components like gate valves, DRV extra as per ASTM standards * The bidder shall ensure the operation of the HVAC system is working * The bidder shall follow ASHREA, CDC, ASTM A53 Grade A or BS EN 19255 Schedule 40 ERW, and UAE Fire code standards and regulations * The bidder shall do air and chilled water balancing for HVAC System. * The bidder shall Supply and Install Pipe or duct insulations as per ASHRAE. * The bidder shall consider and responsible to replace any failure utility in HVAC system if it’s required * The bidder shall provide alternate backup solutions during project implementation without affecting the operation of the hospital * The bidder shall apply energy conservation solutions for the proposed plan9/15/2020 6:57:15 AM9/29/2020 9:00:00 AM 
865089الهيئة الاتحادية للضرائب طلب استقطاب عروضData Management – Subscription RenewalFTA is pleased to invite you to participate in the subject tender. Detailed scope and requirements are in the attached RFP document. Tender will be closed on 28-September-2020 01:00pm. All tender clarifications to be communicated through email RFP@tax.gov.ae. Clarifications questions due date 20-September-2020 Answers on the Clarification will be shared through the online Discussions. Original bid bond delivered to FTAs offices in Dubai, Federal Tax Authority, DIFC – central park towers- floor 24. Soft copy uploaded in the system. Please ensure completing the attached NDA & supplier form. All the best. تسر الهيئة الاتحادية للضرائب دعوتكم للمشاركة في الممارسة بشأن Data Management – Subscription Renewal ، فيما يتعلق بالشروط المرجعية للمشروع مرفق كراسة الشروط والمواصفات الـ RFP، يرجى العلم بأن هذه الممارسة سوف تغلق يوم 28- September-2020في تمام الساعة 01:00 ظهراَ، في حال وجود أي استفسارات، يرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني، RFP@tax.gov.ae آخر موعد لاستلام الاستفسارات هو 20 September 2020 هام جدا: يجب تسليم الكفالة البنكية الأصلية في مقر الهيئة بدبي، DIFC – central park towers- floor 24و إرفاق صورة عنها في النظام. يرجى التكرم بتعبئة النموذج المرفق (إقرار عدم إفشاء المعلومات) و (نموذج تعريف المورد) مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.9/14/2020 2:17:48 PM9/28/2020 1:16:50 PM 
865088,1وزارة الماليةممارسةمشروع إعادة تصميم وديكور وتأثيث لطوابق مبنى وزارة المالية أبوظبي يسر وزارة المالية دعوتكم للمشاركة في الممارسة رقم 865088 وموضوعها طلب عروض فنية ومالية من الشركات بشأن مشروع إعادة تصميم وديكور وتأثيث لطوابق مبنى وزارة المالية أبوظبي بحسب المطلوب بكراسة الشروط والمواصفات مرفق (كراسة الشروط والمواصفات الـRFP)، كما يرجى العلم بأن هذه الممارسة سوف تغلق يوم الخميس الموافق 01/10/2020 في تمام الساعة 01:00 ظهرا . .............................. ملاحظة: التسجيل في نظام سجل الموردين على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر شرط أساسي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية بدولة الإمارات العربية المتحدة. .............................. سيتم إجراء تفاوض مع أصحاب أفضل عروض تنافسية . ...................................... ترفع عروض الأسعار (الفنية والمالية) والمتطلبات الأخرى على موقع نظام الشراء الإلكتروني التالي: https://www.federalerp.gov.ae في حال كان حجم المرفقات ( العرض الفني / العرض المالي ) أكبر من ( 5 ) ميجابيت يتم تجزأته إلى عدة أجزاء لإرفاق العرض كاملاً. .............................. لزيارة الموقع فقط (دون الإجابة عن الأسئلة الفنية): - الاتصال بالسيد/ عبدالله الزعابي 026987315 - البريد الإلكتروني: akalzaabi@mof.gov.ae وفي حال وجود أي استفسار فني: - الاتصال بالمهندس / أحمد بسام مبارك 043110842 البريد الإلكتروني: abmubarak@mof.gov.ae وفي حال وجود أي استفسار (مالي فقط)، الاتصال بالآنسة/ هبه غازي علي على البريد الإلكتروني hgabuzarga@mof.gov.ae : أو عبر هاتف المكتب 026987411 ............................................................ أما إذا واجهتكم أية مشاكل / أعطال / معوقات / صعوبات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: https://eservices.mof.gov.ae/FFSSS/Requester/login?ReturnUrl=%2fFFSSS%2fRequester%2f .............................. كما ويمكنكم طلب المساعد وأية استفسارات أخرى عبر هاتف الاتصال الموحد 600533336............................... بالتوفيق للجميع 9/14/2020 1:44:41 PM10/1/2020 1:00:00 PM 
865086الهيئة الاتحادية للضرائب ممارسةLearning and development projectFTA is pleased to invite you to participate in the subject tender. Detailed scope and requirements are in the attached RFP document. Tender will be closed on 29-September-2020 01:00 pm. All tender clarifications to be communicated through email RFP@tax.gov.ae. Clarifications questions due date 20-September-2020 Answers on the Clarification will be shared through the online Discussions. Original bid bond delivered to FTAs offices in Dubai, Federal Tax Authority, DIFC – central park towers- floor 24. Soft copy uploaded in the system. Please ensure completing the attached NDA & supplier form. All the best. تسر الهيئة الاتحادية للضرائب دعوتكم للمشاركة في الممارسة بشأن Learning and development project ، فيما يتعلق بالشروط المرجعية للمشروع مرفق كراسة الشروط والمواصفات الـ RFP، يرجى العلم بأن هذه الممارسة سوف تغلق يوم 29- September-2020في تمام الساعة 01:00 ظهراَ، في حال وجود أي استفسارات، يرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني، RFP@tax.gov.ae آخر موعد لاستلام الاستفسارات هو 20 September 2020 هام جدا: يجب تسليم الكفالة البنكية الأصلية في مقر الهيئة بدبي، DIFC – central park towers- floor 24و إرفاق صورة عنها في النظام. يرجى التكرم بتعبئة النموذج المرفق (إقرار عدم إفشاء المعلومات) و (نموذج تعريف المورد) مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.9/14/2020 1:30:52 PM10/6/2020 1:29:47 PM 
865048,1وزارة العدلممارسةطباعة وتوريد كراتين خاصة بالأحرازطباعة وتوريد كراتين خاصة بالأحراز - السادة الموردين نفيدكم علما بضرورة تقديم أسعاركم على النظام بدون إحتساب قيمة ضريبة القيمة المضافة. - على السادة الموردين تقديم عروضهم المالية منفصلة بشكل تام عن العروض الفنية وذلك لتجنب الاستبعاد من الممارسة . نود ان نعلمكم ان جميع الاستفسارات فيما يتعلق بموضوع الممارسة يجب ان تتم عن طريق النظام ( مناقشات مباشرة ) علما ان أي ايميلات خارجية او مخاطبات مع الجهات الخارجية او المستفيدة لن يتم الاخذ بها مطلقا دون اعتمادها من قسم المشتريات سواء قبل او بعد اصدار التعاقد . و في حال تطلب الامر التواصل مع الجهة المستفيدة لا بد من اشعار قسم المشتريات بالمستجدات بصفة مستمرة حتى يتم اعتماده حسب الاصول و الا يعتبر الاتفاق لا غيا دون ادني مسؤولية لدى وزارة العدل . عــلـى جميـع الســادة / الشركـات والمـورديـن تقديم الكفالة المصرفيـة ( الاصـل باللغة العربية) بقيمـة 5% تجدد تلقائيا صادرة من أحد البنوك العاملة بالدولة ، إذا كـانت قيمـة العطـاء المقدم من قبل الشركـات أكثر من 1000,000.00 درهــم باسم وزارة العدل/ لقسم المشتـريـات ضرورة ذكر رقم واسم المناقصة أو الممارسة بالكفالة البنكية مع ضرورة توضيح مدة الكفالة البنكية من (تاريخ وإلى تاريخ ) علما ان مدة الكفالة البنكية لا تقل عن 90 يوم من تاريخ الإقفال وفي حالة عدم تقديم الكفالة بقيمـة 5%، سيتم استبعاد العرض المقدم دون الرجوع للشركــة مع العلم بأنه لن يتم قبول أي عرض أسعار (عطاء) لا يستوفي شروط الممارسة من تسليم الكفالة الابتدائية 5% على ان يتم ارفاق العروض الفنية و المالية الكترونيا قبل موعد وتاريخ إقفال الممارسة حسب الاتي : الاول / عرض الأسعار المالي . الثاني / العرض الفني - يجب أن تكون جميع الأسعار المقدمة بالدرهم الاماراتي. - لا تقبل العطاءات المبنية على خفض نسبة مئوية من اقل عطاء. - يجب أن تكون صلاحية العطاء 90 يوم من تاريخ الاقفال ويجوز مدها 60 يوم أخرى بذات الشروط والاسعار وبموافقة وكيل الوزارة أو من يفوضه، ولا يدخل في حساب المدد المشار اليها فترة الفحص الفني او التقني أو التجربة. - يجب أن تكون الأسعار المقدمة نهائية ولا يجوز الرجوع عنها بسبب تقلبات الأسعار او العملات او الضرائب او الرسوم او أي سبب آخر - تطبق أحكام قرار مجلس الوزراء رقم 4 لسنة 2019م وتعديلاته على جميع الموردين المشاركين ضرورة ارفاق نسخة من الرخصة التجارية سارية المفعول ونسخة من تفويض المخول بالتوقيع. ملاحظة: التسجيل في نظام سجل الموردين وتقديم عرض الأسعار على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية حسب دليل الاجراءات المالية للحكومة الاتحادية مـــــــــــلاحظات هامة جدا إن جميع أنواع البيانات والمعلومات المتداولة بين الأطراف تمتاز بالخصوصية وتندرج تحت “هام وسري للغاية” – ويتم التعامل معها على هذا الأساس. - أي بيانات أو معلومات من الطرف الاول وزارة العدل يتم التعامل معها بهذه الصفة “هام وسري للغاية” – ولا تستخدم إلا في الأغراض المنصوص عليها بهذا الاتفاق وليس مصرحا بتداولها خارج حدود الاطراف الموقعة على هذه الاتفاقية او في غير اغراضها باعتبارها بيانات ومعلومات سرية بكافة جوانبها الفنية والمالية وبما تشمله من برامج وأجهزة وتجهيزات واستشارات واقتراحات وخطط وتطبيقات … الخ. وكذلك كافة الجوانب الادارية وبما تشمله من جوانب تدريبية او نقل للتكنولوجيا أو أي أفكار جديدة او نشرات او ابحاث او تصميمات او رسومات هندسية او استشارية او احصائية – وكل ما يتعلق بذلك من خصوصيات مباشرة وغير مباشرة. - جميع الأطراف تتعامل مع تلك البيانات والمعلومات بصفة “سري وهام للغاية” – بنفس القدر من العناية المطلوبة لتفادي إفشاء الأسرار المتعلقة بتلك البيانات أو المعلومات – إلا بإذن كتابي مسبق من الطرف الاول ، ويتعرض للمسائلة القانونية اذا نقض هذا الاتفاق. - اتفقت كافة الأطراف على حفظ هذه البيانات أو المعلومات في مكان آمن، بحيث لا يسمح لغير الأطراف المعنية بالتعامل معها باي شكل من الأشكال . - على جميع الموردين الالتزام بالتطبيقات الخضراء والصحة والجودة والسلامة للعاملين والمتعاملين اثناء التوريد‎ / التنفيذ . 9/10/2020 2:07:51 PM9/24/2020 2:30:00 PM 
864058وزارة الماليةممارسةمشروع إدارة عملية الاستبيانات في الوزارة يسر وزارة المالية دعوتكم للمشاركة في الممارسة رقم 864058 وموضوعها مشروع إدارة عملية الاستبيانات في الوزارة ، مرفق (كراسة الشروط والمواصفات الـRFP)، كما يرجى العلم بأن هذه الممارسة سوف تغلق يوم الخميس الموافق 24/09/2020 في تمام الساعة 01:00 ظهرا . .............................. هذه الممارسة تتطلب إحضار كفالة ابتدائية بقيمة 5% من إجمالي قيمة العرض، في حال كانت القيمة الاجمالية للعرض المقدم من شركتم مليون درهم وما فوق وتسلم الكفالة الأصلية 5 % باليد للآنسة / هبه غازي علي أو أي من موظفي قسم المشتريات في مبنى وزارة المالية بإمارة أبوظبي حصراً. .............................. ملاحظة: التسجيل في نظام سجل الموردين على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر شرط أساسي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية بدولة الإمارات العربية المتحدة. .............................. سيتم إجراء تفاوض مع أصحاب أفضل عروض تنافسية . …………………………………….. ترفع عروض الأسعار (الفنية والمالية) والمتطلبات الأخرى على موقع نظام الشراء الإلكتروني التالي: https://www.federalerp.gov.ae في حال كان حجم المرفقات ( العرض الفني / العرض المالي ) أكبر من ( 5 ) ميجابيت يتم تجزأته إلى عدة أجزاء لإرفاق العرض كاملاً. .............................. وفي حال وجود أي استفسار (فني فقط)، الرجاء الاتصال على الأتية أسمائهم: الآنسة/ بثينه ضاحي على البريد الإلكتروني bdmarkhan@mof.gov.ae أو عبر هاتف مكتب : 04-3110556 السيد/ عبدالرحمن الأميري على البريد الإلكتروني amalamiri@mof.gov.ae أو عبر هاتف مكتب : 04-3110558 وفي حال وجود أي استفسار (مالي فقط)، الاتصال بالسيدة/ هبه غازي علي على البريد الإلكتروني hgabuzarga@mof.gov.ae : أو عبر هاتف المكتب 026987411 ............................................................ أما إذا واجهتكم أية مشاكل / أعطال / معوقات / صعوبات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: https://eservices.mof.gov.ae/FFSSS/Requester/login?ReturnUrl=%2fFFSSS%2fRequester%2f .............................. كما ويمكنكم طلب المساعد وأية استفسارات أخرى عبر هاتف الاتصال الموحد 600533336............................... بالتوفيق للجميع 9/9/2020 9:44:56 AM9/24/2020 1:00:00 PM 
864008الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقافممارسةشراء اجهزة كمبيوتر محمولشراء اجهزة كمبيوتر محمول9/8/2020 12:20:46 PM9/28/2020 9:00:00 AM 
864057وزارة التربية والتعليممناقصةOn-site travel services, accommodation and logistics services at Ministry of Eduالنقاط المهمة : 1- التعاقد: لمدة 5 سنوات ميلادية 2- ضرورة التسعير على نظام وزارة المالية . 3- برجاء فصل قيمة الضريبة المضافة عن قيمة المشروع في عرض أسعاركم المقدم. 4- للوزارة الأحقية في تقسيم الأعمال حسب الحاجة والمتطلبات، وبمجرد المشاركة في الممارسة تقر الشركة بالموافقة على التقسيم حسب مصلحة العمل. 5- يجب تعبئة كراسة المناقصة المرفقة في النظام وتوقيعها وختمها بختم الشركة وإعادة رفعها على النظام. 6- آخر موعد لارسال الاستفسارات هو يوم الخميس بتاريخ 8/10/2020 • معايير التقييم : - مرفق معايير التقييم والتي من خلالها يتم تقييم الموردين عليها. نسبة النجاح٪80 • ملاحظات عامة: - بمجرد الاشتراك، تقر بانه تم قراءة قرار مجلس الوزارة رقم(4) لسنة 2019 وملحقاته، والموافقة على جميع البنود والقوانين التابعة للوزارة. - يجب على الشركات المشاركة ادراج اسعارهم وتسعير كل بند على النظام المالي الاتحادي، و يجب إرفاق العرض الفني بشكل منفصل عن العرض المالي في النظام المالي الاتحادي على أن يشمل العرضين الاتي: - العرض المالي: كافة التكاليف بالتفصيل وأن يكون العرض مختوماً بختم الشركة مع نسخة من الكفالة البنكية على النظام. - العرض الفني: بشكل تفصيلي مع الصور ان تطلب ذلك. - لن يتم استلام أي عرض يدوي باستثناء الكفالة البنكية.  يلتزم مقدم العطاء بما ورد في عطاءه منذ تاريخ تقديمه وحتى نهاية المدة المحددة لسريانه، على اني يتقيد بالاتي: يكون العطاء ملزما لمدة (90) تسعين يوماً تبدأ من تاريخ اقفال استدراج العروض.  تعتبر الأسعار المقدمة نهائية، ولا يجوز الرجوع عنها بسبب تقلبات الأسعار أو العملات أو الضرائب أو الرسوم، ويستمر الالتزام بها حتى يتم تسليم الأصناف، أو إنجاز الأشغال أو الخدمات في الأماكن والمواعيد المحددة لذلك.  على المورد تزويد الجهة الاتحادية بكافة المعلومات المطلوبة عن المورد من الباطن بالإضافة الى الأسباب المبررة للتعاقد من الباطن . لا يجوز ان تتجاوز القيمة الاجمالية للتعاقد من الباطن النسب الاتيه: 1. (35%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود الخدمات والاعمال 2. ( 15%) من قيمة العقد بالنسبة لعقود التوريد لا يجوز للمورد التعاقد من الباطن الا بعد الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الجهة الاتحادية المعنية على ان يبقى المورد الرئيسي في جميع الحالات مسؤولا امام هذه الجهة عن تنفيذ جميع الالتزامات الواردة في العقد المبرم بينه وبين الجهة الاتحادية - خطاب الضمان المصرفي ( التأمين النهائي ) : يجب على الشركات موافاتنا بكفالة مصرفية صادرة من أحد الـمصارف العاملة بالدولة وباللغة العربية قيمتها (10%) عشرة بالـمائة من قيمة الـمشروع غير قابلة للإلغاء وغير مشروطة سارية الـمفعول لـمدة تنفيذ العقد بالإضافة إلى 3 أشهر لاحقة وذلك لقاء حسن تنفيذ الأعمال.(مرفق نموذج الكفالة). كما نود إفادتكم بأنه وتطبيقاً لأحكام قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2019 م بشأن لائحة المشتريات وإدارة المخازن في الحكومة الاتحادية واستناداً للمادة 41 الفقرة (ز) من ذات القرار والتي تنص على أنه " إذا تأخر المورد الفائز عن توقيع العقد أو تقديم خطاب الضمان بحسن التنفيذ (التأمين النهائي) أو استكماله دون عذر مقبول خلال (10) عشرة أيام من تاريخ إخطاره بالترسية إلكترونيا أو كتابياً فيعتبر منسحباً و يحرم من الاشتراك في عمليات الشراء بقرار من الوحدة التنظيمية للمشتريات وتوصية من لجنة المشتريات لمدة لا تقل عن سنة. • المستندات الاخرى يجب على الشركات المشاركة ارفاق المستندات التالية: - صورة من الرخصة التجارية لشركتكم + ملحق الشركاء ( على ان يتوافق نشاط الرخصة مع المشروع ).وفي حال لم تطابق النشاط للمشروع سيتم استبعاد العرض تلقائي. - صورة من عقد تأسيس الشركة مصدقة من كاتب العدل. - كتاب تخويل للتوقيع على العقود نيابة عن الشركة مصدق من كاتب العدل. • للاستفسار على التفاصيل للمناقصة يرجـى مراجعة إدارة العقود والمشتريات عن طريق البريد الإلكتروني: alia.alkamali@moe.gov.ae )) 9/6/2020 3:26:18 PM11/8/2020 3:00:00 PM0
864052وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةMS.38/2020 توريد مستلزمات طبية - الخيوط الجراحية والمناظيرتوريد مستلزمات طبية - الخيوط وجراحة المناظير بنظام الإتفاقية السعرية9/6/2020 2:12:18 PM10/6/2020 9:00:00 AM 
862969,2وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة 34/ 2020 تصميم وبناء معرض ومؤتمر الصحة العربي 2021• تكنولوجيا حديثة باستخدام المعرفة والابتكار والتطبيقات التكنولوجية المستقبلية التي تدمج التقنيات المادية والرقمية والحيوية، بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات للثورة الصناعية الرابعة • تصميم مرئي من زوايا مختلفة في المعرض بحيث تتحقق سهولة رؤية كافة الخدمات الحركة . • التصميم يعكس الرؤية المستقبلية ويعتمد على الابداع والابتكار مع مراعاة الهوية المرئية . • تصميم مفتوح يتيح حركة الزوار في المنصة بمسافات مناسبة تراعي التباعد الاجتماعي.9/6/2020 7:54:21 AM10/20/2020 9:00:00 AM 
854893,1وزارة الصحة ووقاية المجتمعممارسةالممارسة رقم 30 /2020 توريد وتركيب أنابيب المياه الساخنة بمستشفى القاسميInstallation and configuration, of the existing hot water pipeline network with new pipe lines and calorifiers system to provide a modern, sustainable and efficiently water network system. This project aims for high quality products from reliable well-known brands with the latest model. With written approvals quality assurance testing and certificates, from authorized local and international independent organizations, all materials installed or rectified will be checked.8/31/2020 10:25:11 AM9/29/2020 9:00:00 AM 
855029مصروفات اتحادية أخرى 198ممارسةfinancial and Payroll system via internet with mobile Solutionيسر وزارة المالية دعوتكم للمشاركة في الممارسة / المناقصة رقم 855029 وموضوعها financial and Payroll system via internet with mobile Solution مرفق (كراسة الشروط والمواصفات الـRFP)، كما يرجى العلم بأن هذه الممارسة سوف تغلق يوم الثلاثاء الموافق 01/09/2020 في تمام الساعة 14:00 .............................. شروط تقديم الكفالة البنكية الابتدائية (5%): 1- إذا كانت قيمة العرض المقدم أقل من مليون درهم إماراتي: (لا) يشترط تقديم كفالة بنكية ابتدائية بقيمة 5 % من العرض المقدم من الشركة. 2- إذا كانت قيمة العرض المقدم مليون درهم إمارتي وما فوق يشترط تقديم كفالة بنكية ابتدائية بقيمة 5 % من العرض المقدم من الشركة. يرجى الاطلاع على الصفحات المتطلبات الإلزامية في كراسة الشروط والمواصفات المرفقة .............................. ملاحظة: التسجيل والتحديث في نظام سجل الموردين على نظام الشراء الإلكتروني يعتبر شرط أساسي لقبول عطاءاتكم ولأهميته في استكمال إجراءات الترسية المتبعة لدى الحكومة الاتحادية بدولة الإمارات العربية المتحدة. .............................. ملاحظة: التسجيل في هيئة الضرائب وتحديث بياناتكم الضريبية على حسابكم في نظام الشراء الإلكتروني يعتبر إلزامي. سيتم إجراء تفاوض مع أصحاب أفضل عروض تنافسية. .............................. ترفع عروض الأسعار (الفنية والمالية) والمتطلبات الأخرى على موقع نظام الشراء الإلكتروني التالي: https://www.federalerp.gov.ae ............................................... نحيطكم علماً بأن لا يتطلب تسليم أي من المستندات باليد سوى أصل الكفالة الابتدائية 5% من قيمة العرض المقدم ، وأن أي مورد لا يرفع عروض أسعاره (الفنية والمالية ) والمستندات الأخرى بالكامل على موقع الشراء الإلكتروني سوف نقوم آسفين باستبعاد عرضه. .............................. إن كان حجم ملفات عطاءاتكم أكبر من ( 5MB )، برجاء تجزئته إلى عدة أجزاء لإرفاق العروض كاملة. ..............................  في حال وجود أي استفسار (فني فقط)، الرجاء الاتصال على السادة:  السيد / سليما عبد اللطيف على البريد الإلكتروني sakattmash@mof.gov.ae  في حال وجود أي استفسار (مالي فقط)، الاتصال بالسيد / عيسى بالجافله على البريد الالكتروني ifsalem@mof.gov.ae  يرجى التواصل عن طريق المناقشات المباشرة التابعة للمعاملة في النظام المالي الاتحادي أما إذا واجهتكم أية مشاكل / أعطال / معوقات / صعوبات بالنظام، يرجى التكرم بتقديم طلب الدعم على الموقع الآتي: https://servicedesk.mof.gov.ae/arsys/shared/login.jsp?/arsys/ كما ويمكنكم طلب المساعد وأية استفسارات أخرى عبر هاتف الاتصال الموحد 600533336. بالتوفيق للجميع 11220100232 825898 8/11/2020 2:51:32 PM9/24/2020 1:00:00 PM 
854891الهيئة الاتحادية للضرائب طلب استقطاب عروضManaged Services Provider for IT Infrastructure and Cyber securityThe FTA intends to appoint a Managed Services Provider for design, supply, implementation and operations of IT infrastructure. Attached is the summary of the RFP. RFP document will be shared by email with the bidder who sign the NDA document and pay the tender fees of 5,000 as mentioned in the summary attached. The interested bidder has to share the signed NDA through email to: RFP@tax.gov.ae only. The final submission of the proposals should be through the portal on 23-08-2020, email submissions of the final proposal will not be considered.7/29/2020 2:22:22 PM10/30/2020 12:03:37 PM 
819843-2,1الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقافالمفاوضات القياسيةبوابة الاستفسارات العامة عن المشتريات في الهيئةالسادة الموردين الكرام من لهم مشاركات في المناقصات و الممارسات الحالية مع الهيئة او اي فواتير او دفعات معلقة يرجى التواصل و الاستفسار من خلال خاصية المناقشات المباشرة في طلب المعلومات رقم "819843" مع تزويد الهيئة برقم الممارسة او المناقصة او امر الشراء وذلك ليتم الاجابة على الاستفسارات حسب رقم المناقصة او الممارسة او امر الشراء المذكور و يرجى كتابة الرقم في خانة العنوان و التفاصيل في خانة الرسالة5/21/2020 12:57:19 PM12/31/2020 12:55:57 PM 
723804وزارة التربية والتعليمالمفاوضات القياسيةالخطة الشرائية لوزارة التربية والتعليم لعام 2020متدعو وزارة التربية والتعليم كافة الموردين المسجلين في وزارة المالية في الدولة للاطلاع على لبعض مشاريع خطتها الشرائية للعام القادم 2020م، وذلك كبادرة تحفيزية لجميع الشركات من باب خلق روح التنافسية، واتاحة الفرصة والوقت اللازم لدراسة المتطلبات الشرائية، والاستعداد للمشاركة وتقديم أفضل العروض الممكنة. علماً بأنه سيتم العمل على توفير متطلبات الخطة الشرائية مع بداية العام القادم 2020م، بحيث يتم الإعلان عن كافة المناقصات والممارسات المرصودة من خلال موقع وزارة المالية، وتوفير التفاصيل اللازمة لكل مشروع على حده. ملاحظة: يرجى الحرص على متابعة موقع وزارة المالية (صفحة المناقصات والممارسات) بشكل دوري ودائم، وذلك للحصول على كافة المستجدات. 11/26/2019 11:43:22 AM12/31/2020 12:00:00 PM 

تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 26/03/2020 08:43 ص