Emergency notice Emergency notice Emergency notice Emergency notification
استرداد الرصيد المتبقي ببطاقة الدرهم الإلكتروني
الفترة المتوقعة بين تنفيذ الخدمة: في نفس وقت طلب الخدمة.
فترة الحصول على النتائج: خلال 45 يوم
600533336
info@mof.gov.ae
يتوجب على المتعامل الاتي:
أن تتوفر مع المتعامل البطاقة الأصلية.
تقديم إثبات بطاقة الهوية سارية المفعول.
لمواطني الدولة يتم إبراز جواز السفر أو هوية الإمارات العربية المتحدة
إذا كان العميل مقيما في دولة الإمارات العربية المتحدة:
إبراز جواز السفر الخاص، مع إقامة سارية المفعول في الدولة.
بطاقة الهوية سارية المفعول.
في حالة فقدان بطاقة الدرهم الإلكتروني على العميل إجراء الآتي:
تقديم إيصال شراء البطاقة او إيصال خاص بإجراء معاملة على أن تكون بيانات البطاقة مذكورة بالإيصال.
ملاحظة: في حال كانت البطاقة غير مسجلة، فيجب على المتعامل الإجابة عن 3 أسئلة للتحقق من هويته.
تتطلب هذه الخدمات وجود مستخدم مسجل على موقع الوزارة.
إنشاء مستخدم جديد
تسجيل الدخول
يرجى تعبئة الطلب أدناه في حال طلب بيانات اضافية غير متاحة على الموقع وسيتم متابعة طلبكم من قبل الإدارة المعنية