Emergency notice Emergency notice Emergency notice Emergency notification
تعنى الخدمة بإضافة مستخدم / مستخدمين جدد أو إيقاف صلاحيات مستخدم/ مستخدمين حاليين على النظام المالي الاتحادي على أن يكونوا من موظفي الجهات الاتحادية وتتم من خلال تعريف مستخدم أو إضافة أو حذف صلاحيات في النظام وفقاً للمهام والأعمال الموكلة لكل منهم.
2 يوم عمل
إدارة العمليات المالية
600533336
info@mof.gov.ae
ان يكون مستخدم حالي على النظام المالي الاتحادي او احد موظفي الجهات الاتحادية
تعبئة نموذج منح صلاحيات على النظام المالي الاتحادي.
لا يوجد رسوم
إرسال كتاب طلب الصلاحية المطلوبة من الجهة الاتحادية إلى وزارة المالية.
تتولى الإدارة مراجعة الطلب وترسله إلى قسم الأنظمة المالية للاعتماد.
اعتماد وإرسال الطلب إلى إدارة تقنية المعلومات.
تنفيذ الصلاحيات على النظام.
إبلاغ الجهة/ المستخدم بإجراء التعديلات المطلوبة في الصلاحيات على النظام.
تتطلب هذه الخدمات وجود مستخدم مسجل على موقع الوزارة.
إنشاء مستخدم جديد
تسجيل الدخول
يرجى تعبئة الطلب أدناه في حال طلب بيانات اضافية غير متاحة على الموقع وسيتم متابعة طلبكم من قبل الإدارة المعنية