تغيير حجم الخط

ألوان العرض

القراءة الليلية

أبيض و أسود

Color Blind

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة
الفورية الموفرة من جوجل

شاهد فيديو سهولة التصفح

البحث في الموقع



استخدام البحث المتقدم

إذا وجدت أن بحثك قدم عدد كبير من النتائج، وترغب في تحسين عملية البحث، يمكنك إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو استخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها.

إخلاء المسؤولية


01يقر مستخدم موقع وزارة المالية باستخدامه للموقع على مسؤوليته الخاصة ولا تتحمل الوزارة أي مسؤولية عن أي ضرر أو إصابة نتيجة لدخول أي مستخدم لموقعها أو تعذر دخوله أو استخدامه.​
02لا تتحمل الوزارة أي مسؤولية مهما كانت لتحديث كافة البيانات المستقبلية لموقعها خاصة عندما تكون مبنية على إفتراضات حالية وتنبؤات قد تؤدي إلى وقوع بعض المخاطر وتثير بعض الشكوك عن نتائج تظهر عدم تطابق النتائج بين الواقع الفعلي والمستقبل المتوقع وتقديراته.
03لا تعتبر الوزارة مسؤولة قانوناً عن أي ضرر قد يتعرض له المستخدم أو أي شخص آخر نتيجة لانتهاك السرية بشأن المعلومات التي يكون قد نقلها المستخدم إلى موقع الوزارة ولا تعوضهم عن ذلك.
04يكون المستخدم وحده مسؤولاً عن كافة ما يقوم به من تصرفات أثناء استخدامه لأي من المواقع الإلكترونية التي يقوم بزيارتها من خلال الروابط التشعبية الخارجية إن وجدت على موقع الوزارة.
05لا تتحمل الوزارة أي مسؤولية تتعلق بالأضرار التي قد تلحق بالمستخدم نتيجة لدخوله أو استخدامه موقعها بسبب القوة القاهرة أو الظروف القاهرة. ​