مرحبا بكم في موقع وزارة المالية
  • عربي
  • سهولة التصفح
  • المساعدة
  • إتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • قنوات التواصل
  • قراءة الصفحة

سياسة المشاركة الإلكترونية بوزارة المالية

الرؤية والغرض من المشاركة الإلكترونية

ترحب وزارة المالية بالتواصل والتفاعل المثمر مع الجمهور وإشراكهم في صنع القرار وتوفر أحدث أدوات المشاركة الإلكترونية لضمان توفير منصات تواصل فعّالة تتيح بناء حوار هادف مع الجمهور والمتعاملين، مما يساعدنا على تحقيق رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية.

ونؤكد التزامنا بتحقيق الشفافية من خلال تفعيل البوابة الرسمية للمشاركة الإلكترونية "شارك" والاستعانة بقنوات التواصل الإلكتروني والاجتماعي للترويج للاستشارات الالكترونية وضمان تفاعل وتواصل الجمهور مع مختلف الموضوعات التي تطرحها الوزارة ويشمل ذلك كل من فيسبوك، انستغرام، فيميو، غوغل+، المنتديات، وبوابة الملاحظات والاقتراحات، شاركنا رأيك، المحادثة الفورية واستطلاعات الرأي.

المشاركة الإلكترونية​

شاركنا أفكارك وآرائك عبر قناة المشاركة المفضلة لديك

​نرحب بكم في الموقع الإلكتروني لوزارة المالية، ونحن نولي اهتماماً كبيراً لمشاركتكم الفعالة وبناء جسور التواصل للاطلاع على آرائكم واقتراحاتكم. لذلك أطلقنا عدداً متنوعاً من أدوات ووسائل المشاركة لتيسير التواصل معكم، ومن بينها حسابات الوزارة على فيسبوك وتويتر وانستغرام وقناة الوزارة على يوتيوب ومنتديات النقاش واستطلاعات الرأي وغيرها مما يتيح لكم مشاركتنا بآرائكم واقتراحاتكم بأي وسيلة تواصل تجدونها مناسبة لكم، حول كافة أعمالنا وكل ما من شأنه تطوير وتحسين مستوى خدماتنا.

وفي إطار تنفيذ ممارسات الاستشارة الإلكترونية فيما يخص الخدمات التي تقدمها وزارة المالية للجمهور والمتعاملين، قام الفريق المختص بطرح عدد من الاستبيانات الإلكترونية على حساب الوزارة الرسمي على قناة التواصل الاجتماعي تويتر، وبناء على نتائج الاستبيانات فقد تم اتخاذ عدد من القرارات الإلكترونية مثل إطلاق مشروع تطوير محتوى الموقع الإلكتروني وتفعيل خاصية أولوية الاستجابة للخدمات الذكية، وتطوير التطبيق الذكي لوزارة المالية، وإطلاق قناة تواصل مباشر جديدة مع متعاملي الخدمات عبر واتساب.

إننا نرحب بجميع المشاركات والتعليقات الهادفة والبناءة عبر قنوات المشاركة الإلكترونية المتاحة عبر موقعنا الإلكتروني في أي وقت، مع احتفاظنا بحق النشر.

سياسة الإشراف
على المشاركة الإلكترونية
سياسة المشاركة
الإلكترونية
شاركنا رأيك حول مواضيع مطروحة

نرحب باستفساراتك وآرائك حول الخدمات ومبادرات الوزارة، ومشاركتنا في صناعة القرار

شارك من خلال مدونة حكومة دولة الإمارات

كن على اطلاع دائم بآخر الأخبار والتطورات التي تغطي مختلف القطاعات الحكومية

يرجى تعبئة حقل البريد الالكتروني ليتم الرد عليكم في خلال 3 أيام

​​​​

تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 13/10/2019 04:02 م