Icon
إشعارات الطوارئ

تدعوكم وزارة الماللية بالالتزام بالإجراءات الصحية والاحترازية وحفاظاً على سلامتكم، يمكنكم استخدام كافة خدماتنا عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي.

تغيير حجم الخط

ألوان العرض

القراءة الليلية

أبيض و أسود

Color Blind

ترجمة هذه الصفحة

الوزراة غير مسؤولة عن نتائج الترجمة
الفورية الموفرة من جوجل

شاهد فيديو سهولة التصفح

البحث في الموقع



استخدام البحث المتقدم

إذا وجدت أن بحثك قدم عدد كبير من النتائج، وترغب في تحسين عملية البحث، يمكنك إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو استخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها.

​الملاحظات و المقترحات​

​​​​​​ هل تود أن تتقدم بملاحظة إلى الوزارة ؟​​

أم تريد أن تقدم لنا إقتراح من شأنه المساهمة في تحسين خدماتنا ؟

مشاركتك تهمنا ونهدف من ورائها الى تعزيز مشاركة الجمهور في عملية اتخاذ القرار

وتشكل بوابة الاقتراحات والملاحظات لحكومة دولة الإمارات إطار العمل الإداري الموثق والموحد للتعامل مع ملاحظات المتعاملين

واقتراحات الموظفين والمتعاملين بفاعلية وكفاءة، وللاستفادة منها في تطوير الخدمات الحكومية الاتحادية، ورفع مستوى رضا المتعاملين

عن الجهات الحكومية الاتحادية وتحقيقاً لرؤية الحكومة الإتحادية، بأن تكون من أفضل الحكومات عالمياً ، ولذا فإن البوابة تهدف إلى تفعيل

قنوات التواصل مع جميع فئات المتعاملين وتحديد احتياجاتهم وتوقعاتهم .

  للوصول إلى بوابة الملاحظات والاقتراحات يرجى الضغط على الصورة أدناه، وسيتم الرد عليكم حسب نوع الطلب:

  • الإقتراحات: 14 يوم عمل
  • الشكاوي: 6 أيام عمل
  • اللإستفسار: يومين عمل

تواصل​​​

تشتمل بوابة تواصل على مجموعة من المكونات التي توفر للعملاء والموظفين فرصة لتحسين الخدمات الحكومية الإتحادية، وهي تغطي ما يلي:

  • اقتراحات
  • شكاوي
  • ملاحظات إدارية
  • ملاحظات تنفيذية​