مرحبا بكم في موقع وزارة المالية

إدارة الاتصال الحكومي​​​​​
​​

إدارة الاتصال الحكومي​


تعمل إدارة الاتصال الحكومي على إبقاء قنوات الاتصال بين الوزارة والمتعاملين والجمهور العام مفتوحة وشفافة. .

تتولى هذه الإدارة المهام والاختصاصات التالية:
  • وضع وتنفيذ استراتيجية متكاملة للاتصال الداخلي والخارجي وفقاً لتوجيهات مكتب الاتصال الحكومي التابع للحكومة الاتحادية والتوجهات الحكومية.

  • بحث مجالات التواصل الإعلامي والشراكة مع مختلف المؤسسات الحكومية بما يدعم سياسات وبرامج الوزارة وخطتها الاستراتيجية.

  • القيام بمختلف الأنشطة الإعلامية وتطوير أدوات التواصل الفعال مع مختلف فئات المتعاملين والجمهور.

  • إدارة وتنظيم الأنشطة الإعلامية الداخلية في الوزارة وتشجيع الاستخدام الأمثل لمهارات وأدوات الاتصال.

  • الإشراف على تطبيقات الهوية المؤسسية للوزارة.

  • إدارة وتطوير محتوى الموقع الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع مختلف إدارات الوزارة. ​


تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 28/12/2017 11:41 ص