تسجيل الدخول

Search in website



2016

انطلاقاً من جهودها الرامية إلى إبراز دورها على المستويات المحلية والعربية والعالمية، شاركت وزارة المالية في مجموعة من الجوائز ذات العلاقة بطبيعة عملها،

مع مقارنة أدائها مع جهات محلية وعالمية متميّزة، وذلك بهدف التطوير والتحسين على كافة المستويات التنظيمية في الوزارة. وتم إنجاز ما نسبته 100% من خطة المشاركة في الجوائز للأعوام 2014-2016

حيث أضافت الوزارة إلى مسيرة إنجازاتها باقة من الجوائز والشهادات خلال عام 2016 وفي مقدمتها جائزتان من جوائز محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز:

​​​​​​ فوز سعادة يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية بجائزة فئة افضل وكيل وزارة / جائزة فرعية. من برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي(جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز/ الدورة الرابعه)

 

​​​​​​ فوز بجائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز عن فئة افضل جهة في مجال الابتكار.

 

​​​​​​ فوز الوزارة بجائزة الافكار العربية عن فئة فكرة العام الكبرى لعام 2016 من مجموعه الافكار العربية التابعه لمجموعه دبي للجودة.

 

​​​​​​ الحصول على شهادة النظام الإداري المتكامل2012:PASS99 لأنظمه الوزارة الخاصة بتقنية المعلومات شاملة كل من الأيزو20000 و الايزو27001 و الايزو22301.

 

​​​​​​حصول الوزارة على شهادة التوافق الامني PCI (Paymant Card Industry) DSS (Data Security Standard)لأحد عشر (11) من انظمة الدرهم الإلكتروني و بالموائمة الثلاثية الأمنية للبيانات (DES3) وفق المعايير العالمية، من قبل شركة تراست وايف هولدنغز العالمية.

 

​​​​​​ فوز وزارة المالية عن منظومة الدرهم الإلكتروني بجائزة الاستحقاق الخاصة للمشاركة الحكومية في الخدمات المقدمة للشركات و الأفراد G2BC المخصصة للمنجزات المتميزة للمؤسسات و الوحدات في صناعة الدفع.

 

​​​​​​ تكريم سمو الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية لرواد الابتكار في الوزارة خلال فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار.

​​​