تسجيل الدخول

Search in website



2015

​​​​​​ جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية – أفضل ممارسات في التحفيز – الإدارة المحفزة الدورة الأولى سنة 2015.

 

​​​​​​ جائزة برنامج الشيخ خليفة للتميز الفئة الذهبية للقطاع الحكومي.

 

​​​​​​ جائزة الإمارات للموارد البشرية في الحكومة الاتحادية عن فئة الجهة المحفزة وفئة القائد المتميز في الموارد البشرية.

 

​​​​​​ جائزة دبي التقديرية للتنمية البشرية التي تنظمها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي عن فئة الخطط والبرامج الاستراتيجية تقديراً لبرامج تنمية الموارد البشرية التي تنفذها الوزارة.

 

​​​​​​ تكريم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية تقديراً لدوره ومؤسسات الوزارة في توفير البيانات الخاصة بالمساعدات والمنح من خلال المؤسسات التنموية الدولية وشراكة دوفيل.

 

​​​​​​ تكريم من الشبكة العربية للبث المشترك المنظمة لمعرض ومؤتمر الحكومة الذكية 2015 لوزارة المالية خلال مشاركتها في المعرض وذلك تقديراً لمساهمتها في دعم وتعزيز التحول الذكي في دولة الإمارات ودورها الرائد في مبادرة الحكومة الذكية.

 

​​​​​​ تكريم من وزارة الاقتصاد ووزارة الداخلية ووزارة العمل لوزارة المالية خلال الملتقيات السنوية 2015 التي نظمتها الوزارات الثلاث.

شهادات الآيزو

وتقوم مواصفة الآيزو 22301 بتحديد المتطلبات اللازمة للتخطيط، والإنشاء، والتنفيذ، والتشغيل، والمراقبة، والمراجعة والصيانة للأنظمة الإدارية الموثقة، بصورة تضمن التحسين المستمر للأنظمة بغرض الاستعداد، التجاوب مع والتعافي من الأحداث الطارئة حال حدوثها.

ويقوم نظام أمن وسرية المعلومات المصمم طبقاً لمتطلبات المواصفة القياسية الآيزو 27001 على تحديد متطلبات تأسيس وتشغيل وصيانة وتحسين المعلومات الموثقة في نظام إدارة المعلومات وتعريفها وفقاً للمخاطر التي قد تتعرض لها ، و تطبيق ضوابط الأمن والسرية طبقاً لاحتياجات العمل.

​​​​​​ شهادة الاعتراف الدولي لمواصفات نظام إدارة استمرارية الأعمال" آيزو 22301" والنسخة المحدثة من شهادة الاعتراف الدولي لنظام أمن المعلومات "أيزو27001:2013”، من مؤسسة " بي اس أي ".

 

​​​​​​ شهادة المواصفة القياسية لنظام إدارة تقنية المعلومات/ إدارة الخدمات ISO20000 من أي أس سي الأسترالية.

 

​​​​​​ شهادة المواصفة الدولية/ آيزو 9001 الخاصة بنظام إدارة الجودة.

​​​