تحسين الرؤية
اطبع هذه الصفحة
مرحبا بكم في موقع وزارة المالية

إصدار شهادة القيمة المضافة


التقييم :

التعريف

شهادة تصدر للشركات أو الأفراد للإعفاءات من ضرائب القيمة المضافة في مختلف الدول بغض النظر عن وجود اتفاقية من عدمه.

لمشاهدة الخدمة و كيفي​ة استخدامها يرجى مشاهدة الفيديو

زمن تقديم الخدمة

  • الفترة المتوقعة بين تنفيذ الخدمة: للحصول على الموافقة في حال اكتمال المعاملة 3 أيام عمل
  • فترة الحصول على النتائج: استلام المتعامل للشهادة عن طريق البريد السريع خلال يومين عمل​ بعد اتمام عملية الدفع

اماكن تقديم الخدمة

الموقع الالكتروني – التطبيق الذكي​

الجمهور المستهدف

شركات، وزارات / هيئات، جهات محلية، قطاع خاص، أفراد​، قطاع حكومي​


تحميل بطاقة الخدمة​

دليل المستخدم​​

الأسئلة المتكررة​​


الإدارة المسؤولة

العلاقات المالية الاقليمية والدولية

الموظف المسؤول

السيدة إشراق سعيد مبارك

الرقم المباشر3110213 04

البريد الإلكتروني : esmubarak@mof.gov.ae

السيد محمد رضا هنداوي

الرقم المباشر 6987521 02

البريد الإلكتروني : mrhendawy@mof.gov.ae

شروط الحصول على الخدمة

  1. بريد الكتروني
  2. انشاء حساب في النظام
  3. رقم هاتف محمول
  4. للأفراد: ان يكون مقيما في الدولة 180 يوم على الأقل
  5. للشركات: ان تكون الشركة قد مارست نشاطها في الدولة لفترة سنة على الأقل

تسجيل الدخول

هذه الخدمة تحتاج لأن يكون لديك حساب مسجل على موقع الوزارة. لإنشاء حساب جديد، اضغط هنا و لتسجيل الدخول للموقع، اضغط هنا.

رسوم الخدمة

للأفراد و الشركات

دفع رسوم 500 درهم +3 دراهم في حالة استخدام بطاقات (الحاصلة مسبقة الدفع) التابعة لنظام الدرهم الالكتروني

و يتم دفع رسوم الشهادة بعد الموافقة النهائية على الطلب من قبل الوزارة

رسوم التقديم على كل طلب

للأفراد و الشركات

دفع رسوم 100 درهم + 3 دراهم في حالة استخدام بطاقات (الحاصلة مسبقة الدفع) التابعة لنظام الدرهم الالكتروني

رسوم بدل فاقد او بدل تالف او طبق الأصل

للأفراد و الشركات

دفع رسوم 100 درهم + 3 دراهم في حالة استخدام بطاقات (الحاصلة مسبقة الدفع) التابعة لنظام الدرهم الالكتروني

الاوراق الثبوتية

  1. رسالة طلب شهادة
  2. الرخصة التجارية أو قانون التأسيس والمرسوم

الخطوات التنفيذية

  1. انشاء حساب في النظام والتقديم عن طريق النظام الالكتروني

  2. مراجعة الوثائق المقدمة من قبل الإدارة واعتمادها

  3. دفع رسوم الشهادة من قبل المتعامل

  4. طباعة وارسال الشهادة بعد الموافقة عن طريق البريد


إحصائيات الخدمة:

افراد
افراد 
عدد المستخدمين :42
عدد الطلبات المنجزة :30
شركات
شركات 
عدد المستخدمين :165
عدد الطلبات المنجزة :186
حكومة
حكومة 
عدد المستخدمين :3
عدد الطلبات المنجزة :8

تقييم الصفحة | / 5 اضف تعليقك
آخر تحديث للصفحة : 30/07/2017 10:25 ص