مرحبا بكم في موقع وزارة المالية
  • عربي
  • سهولة التصفح
  • المساعدة
  • إتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • قنوات التواصل
  • قراءة الصفحة

الخدمات

تمنح وزارة المالية الأولوية للخدمات المقدمة للأفراد والقطاع الخاص والقطاع الحكومي، وعملاً برؤية الإمارات 2021 واستراتيجية الحكومة الاتحادية ومبادراتها للانتقال إلى الحكومة الذكية وإسعاد أفراد المجتمع بخدمات إلكترونية وذكية متواصلة ومتصلة يمكنهم الوصول إليها في أي وقت وأينما كانوا، نجحت الوزارة بأتمتة خدماتها بنسبة 100 بالمئة.

وتقدم وزارة المالية عدداً كبيراً من خدماتها عبر الأجهزة الذكية باستخدام تطبيق الوزارة؛ ومن خلال هذه الصفحة، نوفر مجموعة من خدماتنا المتخصصة التي تشمل حوالي 30 خدمة لشركائنا في 56 وزارة وجهة اتحادية بهدف توحيد الإجراءات المالية وتطويرها على مستوى الحكومة الاتحادية والدولة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.

  
  

قراءة الفيديو كيف تتقدم للحصول على خدمات وزارة المالية من خلال موقع الإلكتروني للوزارة؟ للوصول إلى خدمة "الدخول الذكي"، قم بإنشاء حساب على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية. اضغط على زر "تسجيل الدخول" في أعلى الجانب الأيمن من الموقع. أنشئ حساباً قم بتعبئة البيانات المطلوبة لإنشاء حسابك. بعد الدخول إلى حسابك، اضغط على علامة التبويب "الخدمات" في شريط البحث الرئيسي للموقع واختر الخدمة المطلوبة. في صفحة الخدمة المطلوبة، اضغط على تبويب "بدء الخدمة" سيتم توجيهك إلى الصفحة التي يمكنك من خلالها التقديم للحصول على الخدمة المطلوبة. اضغط على "طلب إصدار شهادة أنشطة تجارية" لبدء إجراءات طلب الشهادة. قم بتقديم البيانات والمستندات المطلوبة، ثم اضغط على "إرسال الطلب". من خلال هذه الصفحة يمكنك أيضاً استعراض حالة كافة طلباتك، ومتابعة تاريخ السداد والاطلاع على قائمة المهام. قدّم طلبك عبر الإنترنت للحصول على خدمات وزارة المالية بسهولة تامة

 ​​​​​
​​
​​​
 ​
 ​

تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 13/10/2019 04:40 م