مرحبا بكم في موقع وزارة المالية

الرد على استفسارات الجهات الاتحادية

التعريف

تعني الخدمة تقديم المشورة والرأي من قِبل الموظفين المختصين بوزارة المالية على استفسارات الوزارات والجهات الاتحادية الواردة بشكل رسمي أو عن طريق البريد الإلكتروني و الموقع الإلكتروني أو الفاكس أو الهاتف في شأن المدفوعات والرواتب والمشتريات الحكومية والإسكان والأملاك والمخازن وغيرها.

زمن تقديم الخدمة

5 أيام عمل

أماكن تقديم الخدمة
كتاب رسمي + البريد الالكتروني + الهاتف + الموقع الالكتروني .
الجمهور المستهدف
الوزارات والهيئات الاتحادية وشركات القطاع الخاص والأفراد مواطنين ومقيمين من دون رسوم .
الإدارة المسؤولة

السياسات والإجراءات المحاسبية.

الموظف المسؤول
السيدة / بثينة الحوسني

046987346

السيدة / آمنة الشامسي

023110803

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

  • كتاب رسمي
  • البريد الالكتروني
  • الهاتف
  • الموقع الالكتروني

الوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة

  • تقديم كتاب رسمي .

  • الرد من قبل الموظف المختص في إدارة السياسات والإجراءات المحاسبية

  • في حالة أن الموضوع يحتاج إلى دراسة يتم رفعه للجهات المختصة لاتخاذ القرار.

الرسوم

رسوم الخدمة

لا يوجد رسوم

ﺧﻄﻮات وإﺟﺮاءات الحصول ﻋﻠﻰ اﻟﺨﺪﻣﺔ


01

تلقي اتصال أو بريد إلكتروني أو كتاب رسمي من جهة اتحادية بشأن موضوع الاستفسار .

02

يتولى الموظف المختص في إدارة السياسات والإجراءات المحاسبية الرد على الاستفسار.

03

في حالة حاجة الموضوع للدراسة يتم رفعه للجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب .

التسجيل

تتطلب هذه الخدمات وجود مستخدم مسجل على موقع الوزارة.


تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 08/04/2018 02:54 م