مرحبا بكم في موقع وزارة المالية

الثلاثاء 28 - 02 - 2017


 28/02/2017

المصدر:البيان

كشف عبد الله عبد القادر المعيني، مدير عام هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، عن أن إجمالي المواصفات الغذائية الحلال في أسواق الإمارات بلغ حوالي 18 ألف مواصفة بنهاية العام الماضي، ما يعكس مدى الاهتمام من المنتجين والموردين بهذا التوجه لتعزيز استفادتها من فرص تجارة منتجات الحلال التي من المتوقع أن يصل حجمها إلى 3 تريليونات دولار في 2021، وتصل حصة تجارة الأغذية والمشروبات فيها إلى 1.17 تريليون دولار بنمو سنوي بنسبة 8%.

اقرأ المزيد

المصدر: إمارات اليوم

كشف مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، عن مبادرة جديدة بدأ العمل بها العام الجاري، وتستهدف قياس مساهمة الاقتصاد الإسلامي في الناتج المحلي لإمارة دبي. وأكد المركز، على هامش مشاركته في أعمال مؤتمر الخليج للأغذية (غلفود 2017)، في دبي أمس، العمل على زيادة حجم تجارة «الحلال» ودعم الاقتصاد المحلي، وتعزيز نظام محفز لتجارة المنتجات الحلال، كي تكون دولة الإمارات مقصداً للشركات الدولية العاملة في هذا المجال.

اقرأ المزيد

المصدر: الاتحاد

يحدد مصرف الإمارات المركزي، نسباً مستهدفة للتوطين في البنوك قبل نهاية الشهر المقبل، تهدف إلى تحقيق توطين «نوعي» وليس «كمي» فقط، يسهم في بناء كوادر وطنية قيادية في القطاع المصرفي، ويقوم على نظام النقاط.

اقرأ المزيد

المصدر: الوطن

اعلن مكتب أبوظبي للتنافسية التابع لدائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي عن خطته الاستراتيجية 2017-2021 وذلك خلال ورشة عمل تم تنظيمها مؤخرا بمقر الدائرة بحضور ممثلين عن أكثر من 18 جهة حكومية محلية واتحادية.

اقرأ المزيد


تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 28/02/2017 11:56 ص