مرحبا بكم في موقع وزارة المالية
  • عربي
  • سهولة التصفح
  • المساعدة
  • إتصل بنا
  • خريطة الموقع
  • قنوات التواصل
  • قراءة الصفحة

 26/02/2017

المصدر:الخليج

أكدت الإمارات التزامها بتخفيض الإنتاج من النفط، وفق القرار الذي اتخذته منظمة الدول المصدرة للبترول «أوبك» مؤخراً. وقال أحمد الكعبي، محافظ الإمارات في «أوبك» لرويترز، في بيان، إن بلاده ملتزمة تماماً بتخفيضات الإنتاج وتتخذ الإجراءات الضرورية التي ستضمن امتثالها الكامل خلال فترة اتفاق «أوبك» البالغة ستة أشهر.

اقرأ المزيد

المصدر: الإتحاد

يحظى قطاع التعليم بأهمية خاصة لدى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد غرس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، عقيدة ثابتة تتمثل في أن التعليم هو المدخل الرئيس للتنمية البشرية التي هي ركيزة عملية التنمية الشاملة في الدولة، كما أنه مفتاح تقدم المجتمعات وارتقائها، وقد استمرت تلك العقيدة الراسخة في النمو في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، فالاستثمار في التعليم هو استثمار في العنصر البشري الذي تقع على عاتقه مهام تنفيذ الخطط والرؤى التنموية المختلفة؛ ولذا تحظى المنظومة التعليمية بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للدولة بهدف إعداد كوادر وطنية متعلمة ومبدعة قادرة على التعامل مع التحولات الاقتصادية والثقافية المتسارعة التي يشهدها العالم من حولنا.

اقرأ المزيد

المصدر:البيان

استقطبت المصارف الإسلامية بالدولة ودائع حكومية جديدة في يناير قيمتها 3.3 مليارات درهم وارتفع إجمالي الودائع الحكومية بالقطاع المصرفي الإسلامي المحلي إلى 47 مليار درهم مقابل 43.7 مليار درهم نهاية العام الماضي بنمو شهري 7.6 % في حين سجلت الودائع الحكومية انخفاضاً 4.4 مليارات درهم لتصل إلى 138.7 مليار درهم مقابل 143.1 ملياراً بنهاية ديسمبر بانخفاض 3.1 %.

اقرأ المزيد

المصدر: الإتحاد

توفر دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي وشركة نادي الظفرة للاستثمار حزمة من فرص التطوير والاستثمار في أراض مملوكة للنادي في مدينة أبوظبي والمنطقة الغربية، تصل مساحتها الإجمالية إلى 487,346 متراً مربعاً. جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الدائرة والنادي وقعها في «منصة الاستثمار» في مقر الدائرة، خليفة بن سالم المنصوري وكيل الدائرة بالإنابة، وصالح جذلان المزروعي رئيس نادي الظفرة الرياضي الثقافي، لتبادل المعلومات والعمل على وضع خطط وبرامج مشتركة للترويج عن الفرص المتاحة لجذب الاستثمارات وتمكين القطاع الخاص من الشراكة الفعالة مع شركة نادي الظفرة للاستثمار.

اقرأ المزيد

المصدر:الإمارات اليوم

طالب المصرف المركزي، المواطنين والمقيمين، بأخذ الحيطة والحذر من التعامل مع المحافظ الاستثمارية الوهمية وغير المرخصة.وأكد، لـ«الإمارات اليوم»، أنه لا يتم منح تراخيص للأشخاص الطبيعيين (الأفراد) لممارسة هذا النشاط، مشدداً على أن المحافظ الاستثمارية تكون تحت مظلة بنوك أو شركات مالية، مرخصة من قبل «المركزي» أو هيئة الأوراق المالية والسلع.

اقرأ المزيد


تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 26/02/2017 12:24 م