مرحبا بكم في موقع وزارة المالية

 18/06/2017

المصدر:الاتحاد

في إطار الجهود المبذولة من أجل تعزيز العلاقة بين الجهات الخدمية والمجتمع وتوطيد وشائج اللحمة بين الفاعلين الاقتصاديين وعامة الناس، تأتي المبادرة الجديدة التي كشفت عنها وزارة الاقتصاد بالدولة مؤخراً، والتي تتضمن 11 مبادرة لتعزيز المسؤولية المجتمعية لدى قطاع الأعمال ضمن مسار المسؤولية الاجتماعية للشركات، وهو ما يستجيب بشكل مباشر للاستراتيجية الوطنية لعام الخير، الرامية إلى إشراك كل القطاعات والمؤسسات في هذا المجهود الإنساني النبيل الذي ما زالت أنشطته تتعدد وتتوسع يوماً بعد آخر.

اقرأ المزيد

المصدر: الإمارات اليوم

كشف مصدر مطلع رفيع المستوى، أن المصرف المركزي يجري حالياً مراجعة لوضع التحويلات المالية التي تتم عبر أفراد أو شركات مسجلين تحت ما يعرف بنظام «حوالة دار»، الذي يتم فيه تسليم الأموال لجهات مسجلة لدى المصرف المركزي...

اقرأ المزيد

المصدر:وام

عقد مصرف الامارات العربية المتحدة المركزي ملتقى للشركاء الإستراتيجيين والفرق التنفيذية للأجندة الوطنية بمقره الرئيسي في أبوظبي.ترأس الملتقى معالي مبارك راشد المنصوري محافظ المصرف المركزي بحضور سعادة الدكتور سعيد عبد الله الغفلي مدير عام هيئة الامارات للهوية وسعادة ناصر الهاملي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين بالإضافة الى رؤساء الفرق التنفيذية للأجندة الوطنية فيما يخص مؤشرات الاستثمار الأجنبي والتنافسية العالمي والتوطين وريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومؤشر الابتكار العالمي ومؤشرات الأداء الاقتصادي.

اقرأ المزيد

المصدر: وام

العلمي وموئلا للابتكار والمبتكرين. من جهته قال معالي مبارك راشد المنصوري محافظ المصرف المركزي إن التقدم المستمر الذي تحققه الإمارات على هذا المؤشر العالمي المهم يأتي انعكاسا لجودة الأداء في كثير من القطاعات ذات الصلة بالابتكار في الدولة وقدرتها...

اقرأ المزيد

المصدر: الخليج

أكد المشاركون في مجلس الحاج سعيد لوتاه على أهمية الاستثمار في رأس المال البشري وتنمية موارد وقدرات الإنسان المعرفية ليتمكن من تأمين احتياجاته وتلبية متطلبات عائلته، وأشادوا بدور الحكومة الرشيدة في دولة الإمارات بتقديم المساعدات الإنمائية لبلدان العالم الفقيرة وتصدرها قائمة الدول بتقديم المساعدات على مدار عدة أعوم.

اقرأ المزيد


تقييم الصفحة
|
آخر تحديث للصفحة : 03/07/2017 10:33 م