شاركنا رأيك
مقياس السعادة
محادثة فورية
مرحبا بكم في موقع وزارة المالية

المشاركة الالكترونية


​​​​​​​ نرحب بكم في الموقع الإلكتروني لوزارة المالية ونقدر استخدامكم لأدوات المشاركة الإلكترونية المتاحة. ووفقاً لرؤية الوزارة وأهدافها في توفير خدمات متميزة تحقق رضاكم وتفوق توقعاتكم فإننا نولي اهتماماً كبيراً بإشراككم معنا وبناء جسور تواصل معكم والاطلاع على أرائكم ومقترحاتكم.

ورغبة في اطلاعكم على آخر وأحدث المستجدات بشكل تفاعلي ومتواصل اطلقنا عدداً من أدوات المشاركة وبينها حسابات الوزارة على الفيسبوك وتويتر وأنستغرام وقناة الوزارة على يوتيوب ومنتديات النقاش واستطلاعات الرأي وغيرها مما يتيح لكم مشاركتنا بارائكم و اقتراحاتكم حول كافة أعمالنا وكل ما من شأنه تطوير وتحسين مستوى خدماتنا.

وفي إطار تنفيذ ممارسات الاستشارة الالكترونية فيما يخص الخدمات التي تقدمها وزارة المالية للجمهور والمتعاملين، قام الفريق المختص بطرح عدد من الاستبيانات الالكترونية خلال العام الجاري على حساب الوزارة الرسمي على قناة التواصل الاجتماعي تويتر، وبناء على نتائج الاستبيانات فقد تم اتخاذ عدد من القرارات الإلكترونية مثل إطلاق مشروع تطوير محتوى الموقع الالكتروني، وتطوير التطبيق الذكي لوزارة المالية، وإطلاق قناة تواصل مباشر جديدة مع متعاملي الخدمات على الواتسب.

إننا نرحب بجميع المشاركات والتعليقات الهادفة والبناءة عبر قنوات المشاركة الإلكترونية المتاحة في أي وقت، ونرجو من زوار موقعنا والمشاركين التقيّد بما يلي:

  1. عدم طرح أية مواضيع سياسية​​

  2. عدم انتهاك خصوصية الآخرين أو الإساءة لهم، والالتزام باستخدام لغة عربية صحيحة.

وتحتفظ وزارة المالية بحق حذف أو استبعاد المشاركين الذين لا يلتزمون بهذه الضوابط ومنع ظهور أي مادة تشكل تعدياً ذا طبيعة شخصية، أو تتضمن لغة أو ألفاظاً غير ملائمة. ​​

سياسة الاشراف على المشاركة الالكترونية

سياسة المشاركة الالكترونية


قنوات التواصل :

حساب الوزارة على الفيسبوك
  قناة الوزارة على يوتوب
حساب الوزارة على تويتر
حساب الوزارة على الأنستغرام
المنتديات
الملاحظات والإقتراحات
شاركنا الرأي
نتائج الإستطلاعات السابقة
تواصل مع الوزير
للإستفسار
اتصل بنا
​​​

تواصل معنا

يرجى تعبئة أحد الحقول التالية، و في حال وجود وسيلة مثل البريد الالكتروني أو رقم التليفون سيتم الرد عليكم في خلال 3 أيام

الإسم:
البريد الإلكتروني:
هاتف:
الهاتف المتحرك:
الملاحظات:
رمز التحقق
 
اضافة تعليق :
سيتم المحافظة على خصوصية عنوانك البريدي
الاسم
البريدالإلكتروني
التعليق
رمز التحقق



التعليقات والاقتراحات (0)